تكريم نخبة مميزة من أصحاب الإنجازات في أول حفل جوائز أرابيان بزنس لندن

تصدر الفائزين في أول حفل لجوائز أرابيان بزنس لندن رجل الأعمال اللبناني أيمن الحريري، وقطب العقارات الفلسطيني الأمريكي محمد حديد ، والدكتور حبيب الملا ، والرئيس التنفيذي لبيكر ماكنزي حبيب الملا.
تكريم نخبة مميزة من أصحاب الإنجازات في أول حفل جوائز أرابيان بزنس لندن
رجل الأعمال اللبناني أيمن الحريري وعالم العقارات الفلسطيني الأمريكي محمد حديد في أول حفل توزيع جوائز أريبيان بزنس لندن الذي أقيم في حفل استقبال مرموق في 8 شارع نورثمبرلاند بوسط لندن في 21 يونيو.
الأحد, 23 يونيو , 2019

بعد تخرجه من جامعة جورج تاون، تولى أيمن الحريري العمل في شركات العائلة التي كانت واحدة من أكبر شركات المقاولات في المملكة العربية السعودية.
و استثمر في الشركات الناشئة التي استحوذت عليها  غوغل لاحقا الحين وأسس Vero ، وهي منصة شبكات اجتماعية خالية من الإعلانات تتيح للمستخدمين مشاركة الموسيقى ومقاطع الفيديو والصور وتجمع المستخدمين العالميين بسرعة ممن ضاقوا ذرعا بفيسبوك وانستاغرام وتويتر.

الجوائز  اللندنية قسمت إلى فئتين: القسم الأول كّرم أولئك الذين قدموا مساهمات كبيرة في المجتمع البريطاني ، في حين تضمن الجزء الثاني مجموعة مختارة من أصحاب الإنجازات من المنطقة العربية من الذين حققوا بالنجاح على نطاق عالمي  ويستحقون  التكريم على المساهمات الواضحة التي قدموها.

وأقيم حفل الجوائز يوم الجمعة  21 يونيو، في صالة 8 نورثمبرلاند أفينيو وسط لندن ، وكان الشريك المصرفي الحصري باركليز ، نظّم الحفل جروسفينور كابيتال وفيم أعد التواصل التواصل الاجتماعي  بالشراكة مع تنتTINT.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج