وحدة استجابة المسلمين في جرينفيل من بين الفائزين بجوائز أرابيان بزنس لندن

الحريق الذي أودى بحياة 72 شخصًا ودمر برجًا سكنيًا في لندن في يونيو 2017،
وحدة استجابة المسلمين في جرينفيل من بين الفائزين بجوائز أرابيان بزنس لندن
الأحد, 23 يونيو , 2019

أقيمت أول دورة من جوائز أريبيان بزنس لندن يوم الجمعة وجرى تكريم وحدة استجابة المسلمين في جرينفيل.

وتم تكريم  دين ميا بجائزة الجهود الإنسانية في حفل توزيع جوائز أريبيان بزنس لندن التي تنظم لأول مرة هناك وأقيمت في حفل راق يوم الجمعة  21 يونيو.

تكاتف مجموعة متطوعين في الساعات التي تلت احتواء النيران ، وتلاقى فيها اشخاص من مختلف شرائح أهل المنطقة لتقديم الدعم لمن أصابتهم الكارثة ، سواء كان ذلك  بتقديم المساعدة المادية للناجين أو تزويدهم بالغذاء والمأوى  بعد أن تشردوا فضلا عن المساعدة في ترتيب الجنازات والدفن أو تنظيم الدعم الاستشاري للعائلات الثكلى.

 بعد 737 يومًا من وقوع الحريق وفيما صادف الأسبوع الماضي الذكرى السنوية الثانية لإحتراق برج غرينفيل ، لا يزال زين ميا ، مؤسس وحدة الاستجابة الإسلامية في غرينفيل ، منشغلًا كما كان دائمًا ، ويلبي الاحتياجات  المتواصلة للضحايا والأسر ويعمل بالتعاون مع المجلس المحلي والسلطات وغيرها من المنظمات المتخصصة لضمان تلبية الاحتياجات وتوفير الإغاثة لجميع ضحايا الحريق، فكانت جائزة أريبيان بزنس تكريما لشخص جدير بالإشادة في الحفل الذي لتوزيع الجوائز  التي قسمت إلى فئتين: القسم الأول كّرم أولئك الذين قدموا مساهمات كبيرة في المجتمع البريطاني ، في حين تضمن الجزء الثاني مجموعة مختارة من أصحاب الإنجازات من المنطقة العربية من الذين حققوا بالنجاح على نطاق عالمي  ويستحقون  التكريم على المساهمات الواضحة التي قدموها.

وأقيم حفل الجوائز في صالة 8 نورثمبرلاند أفينيو وسط لندن ، وكان الشريك المصرفي الحصري باركليز ، نظّم الحفل جروسفينور كابيتال وفيم أعد التواصل التواصل الاجتماعي  بالشراكة مع تنتTINT.

من بين الفائزين بجوائز أرابيان بزنس لندن كان رجل الأعمال اللبناني أيمن الحريري ، نجل المرحوم رفيق الحريري ، رئيس وزراء لبنان الأسبق ، وشقيق سعد الحريري ، رئيس الحكومة الحالي للبنان.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج