لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

السبت 1 فبراير 2020 09:00 ص

حجم الخط

- Aa +

سيسكو تحول حوارات اجتماعات العمل إلى خلاصات

عقب استحواذ سيسكو على تقنية الذكاء الاصطناعي فويسيا Voicea التي تحول الكلام إلى نصوص- دمجت الشركة هذه التقنية في منصة ويب ايكس

سيسكو تحول حوارات اجتماعات العمل إلى خلاصات

كشفت سيسكو في مؤتمرها سيسكو لايف في برشلونة الاسبوع الماضي عن تقنيات الجيل التالي للشبكات ضمن مجموعة ضخمة من الحلول التقنية والمنتجات ، وبرز بينها تقنية ويبيكس. فحين  تقام اجتماعات ومؤتمرات الفيديو بين عدة أطرف ستتمكن من تحويل خلاصة هذه الاجتماعات وما يجري فيها إلى نصوص وملخصات لفحوى ما يجري فيها ضمن منصة Webex بالاعتماد على الذكاء الاصطناعية تقنية تحويل الكلام إلى نصوص. تعد هذه الأداة حلا مذهل خاصة مع زيادة أعداد الموظفين المتنقلين والعاملين عن بعد.

وتتكامل تقنية التعرف على الصوت مع  Enterprise Voice Assistant (EVA)منصة مؤتمرات الفيديو ويبكس ميتينغ فيديو كونفرنسينغ لتختصر ما يجري في الاجتماعات وتقدمه على هيئة نص لفحوى الاجتماعات تلك بنل فيها أبرز النقاط التي تستدعي نقاط للمتابعة واتخاذ الإجراءات التي تترتب عليها.

ينجز مساعد Webex بعض المهام التي تسبب التشتيت للموظفين عادةً. كما يستطيع المستخدم الاتصال بأي شخص في مؤسسته من خلال الأوامر الصوتية. وتمتاز تقنية "سيسكو" أيضاً بخاصية التخلص من الضوضاء في الأجهزة المتصلة بالسحابة لإزالة الأصوات الخلفية وضمان استمرارية الاجتماعات دون تشويش.

وحضر المؤتمر الآلاف من الزوار القادمين من مختلف أنحاء العالم للاطلاع على مستقبل الشبكات وأهم تقنياتها الأحدث.