لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأربعاء 18 ديسمبر 2019 04:00 م

حجم الخط

- Aa +

منصة جديدة في خدمة جوجل للتخزين السحابي

المنصة من شركة "سيتركس سيستمز" توفر للشركات تجربة عمل بسيطة وذكية على أجهزة جوجل وأنظمة التشغيل المدعومة من جوجل أيضاً

منصة جديدة في خدمة جوجل للتخزين السحابي

 طرحت شركة "سيتركس سيستمز" اليوم منصة "سيتركس وورك سبيس" لخدمات "جوجل كلاود"، التي ستتيح للشركات إمكانية تأمين وصول موحد إلى حزمة تطبيقات جوجل "جي سوت" G Suite التي يحتاجها الموظفون، والتي يفضلون استخدامها لقدرتها على توفير تجربة بسيطة وذكية من شأنها تحسين مستوى التشاركية والإنتاجية.

في هذا السياق قال كالفن هسو، نائب رئيس تسويق المنتجات لدى شركة "سيتركس": "عندما يتعلق الأمر ببيئات العمل في يومنا هذا، فإن الموظفون لا يرغبون بتشتيت انتباههم عن أداء مهامهم بسبب التكنولوجيا، فهم يطمحون للتسلح بها من أجل إنجاز أعمالهم على النحو الأمثل. وبفضل منصة "سيتركس وورك سبيس"، أصبح بإمكان الشركات الحد من الازعاج الرقمي الذي من شأنه إحباط الموظفين، وتمكينهم من التركيز على أداء الأعمال الأكثر أهمية".

بدوره قال مانفيندر سينغ، مدير الشراكات لدى شركة "غوغل كلاود": "نحن سعداء بتوفير منصة "سيتركس وورك سبيس" لملايين من العملاء الذين يستعينون بحزمة تطبيقات جوجل "جي سوت" في جميع أنحاء العالم. فمن خلال دمجها مع تطبيقات " جي سوت" الواسعة، ستوفر منصة "سيتركس وورك سبيس" سُبلاً جديدة لمساعدة العملاء على إنجاز أعمالهم بطرق أكثر بساطة وتشاركية". 

أبو ظبي: تخفض المخالفات المرورية 50%

شرطة أبوظبي تخفض المخالفات المرورية المرتكبة في الإمارة قبل تاريخ 22 ديسمبر 2019 بنسبة 50%
 

الطريقة الأمثل للعمل
"سيتركس وورك سبيس" عبارة عن منصة عمل موحدة وآمنة وذكية، تعمل على الارتقاء بتجربة الموظف عبر تنظيم وتوجيه وأتمتة جميع مهام وأنشطة العمل التي يتوجب عليه القيام بها على أفضل وجه، وذلك من أجل تقديمه أفضل ما يستطيع. وتعد الشركات الرائدة التي تستخدم منصة جوجل كلاود الأسرع في اعتماد وتبني هذه المنصة الجديدة من أجل هذا تحقيق الهدف.

وهو ما وضحته ماري واستروم، مدير إدارة خدمات حلول تقنية المعلومات لدى شركة "نيست"، قائلةً: "بفضل منصة "سيتركس وورك سبيس" لمنصة "غوغل كلاود"، أصبح بإمكاننا إنشاء تجربة عمل موحدة يستطيع الموظفون من خلالها التركيز على إيجاد القيمة، الأمر الذي ينعكس وبشكل هائل على مستوى الكفاءة ورضا الموظفين".

قوة الإنتاجية

بفضل آخر إصدارات منصة "سيتركس وورك سبيس"، أصبح بإمكان عملاء "جوجل كلاود" دمج أدوات وتطبيقات "جي سوت"، التي يفضل موظفوهم استخدامها، مع موجزات مهام العمل الذكية من أجل تعزيز الإنتاجية، ومع التطبيقات الصغيرة "microapps" التي تختصر الزمن، والتي تعمل على دمج عدة مسارات لانسياب العمليات عبر أتمتة وتبسيط المهام المشتركة في غضون دقائق. وبالإمكان استخدام التطبيقات الصغيرة التابعة لأدوات " جي سوت" من أجل تبسيط كافة العمليات، بدءاً من موارد الحجز وصولاً إلى إرسال رسائل تذكير وإشعارات بالأحداث إلى الأعضاء الجدد في فريق العمل. وبفضل سهولة استخدام قالب إنشاء التطبيقات الصغيرة "ميكرو أب بيلدار"، أصبح بإمكان الشركات تخصيص مهام منصة " سيتركس وورك سبيس" لاستيعاب عملياتها واحتياجاتها الخاصة.

الإمارات تطلق موقع مدرسة الأكبر عربياً للتعليم الالكتروني بمناسبة يوم اللغة العربية

أطلق صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي منهج دراسي متكامل للغة العربية عبر موقع مدرسة يضم ١٠٠٠ فيديو تعليمي لكافة المراحل الدراسية
 

تطوير التطبيقات الحديثة المثالية للبيئات السحابية الهجينة

باستخدام منصة "جوجل كلاود أنثوس" Google Cloud’s Anthos ضمن عمليات النشر السحابية الهجينة والمتعددة، أصبح بإمكان الشركات إنشاء تطبيقات للخدمات الصغيرة وتشغيلها من أي مكان. وفي حال تفعيل مهام حل "سيتركس آي دي سي" Citrix ADC™، سيتمكن العملاء من دمج خصائص حل "سيتركس إي دي سي"، بما فيها" إم بي إكس (MPX)" و" في بي إكس (VPX) و" سي بي إكس (CPX)، ضمن منصة "أنثوس Anthos" باعتمادية عالية، مع الحفاظ على اتساق عمليات وسياسة التشغيل بين بيئات العمل ضمن الشركة وعلى السحابة، وذلك بهدف تسهيل هجرة التطبيقات. وبإمكانهم أيضاً استخدام الخدمة الرسومية Citrix ADM Service Graphs من أجل تصوير خرائط الخدمات الصغيرة، والحصول على رؤى حول مدى صحة الخدمات الصغيرة، واكتشاف الحالات الشاذة والمشاكل المحتملة.

البنية التحتية لسطح المكتب الافتراضي على مستوى المؤسسة

باستخدام تطبيقات وأسطح المكتب الافتراضية الخاصة ب "ـسيتركس الافتراضي" ((Citrix Virtual (Machine Creation Service)، سيصبح بإمكان تقنية المعلومات توفير أحمال عمل "سيتركس" القائمة على نظام التشغيل "ويندوز" بسرعة وكفاءة على نطاق واسع، مع القدرة على إنشاء بيئة عمل رقمية حديثة تتيح للموظفين الوصول إلى جميع الأدوات التي يحتاجون إليها لتحقيق التشاركية، ولتقديم أفضل ما لديهم.

وهو ما أشار إليه أولريك كريستنسن، كبير مهندسي البنية التحتية لدى شركة "أونكولوجي فينتشر"، بقوله: "نحن ندير جميع عمليات تقنية المعلومات الخاصة بنا عبر البيئات السحابية، وتعتبر منصة جوجل كلاود إحدى المنصات التي نستخدمها. وبفضل خدمة " سيتركس الافتراضي"، سيتمكن مدراءنا من إنشاء وتحديث صور أحمال العمل بسهولة، فكل ما يحتاجون لعمله هو إقلاع الصورة وإجراء التغييرات المطلوبة، ومن ثم إيقاف الصورة وأخذ لقطة لسطح المكتب، بعد ذلك تحديث كافة العناصر بواسطة وحدة التحكم "سيتركس استديو" (Citrix Studio)، فهي توفر علينا الكثير من الوقت، كما أنها التقنية المثالية للحفاظ على سير العمليات".

سيتم طرح منصة "سيتركس وورك سبيس " لمستخدمي "جوجل كلاود" أمام العموم اليوم. .