إطلاق الشركات الرقمية الناجحة على منصة في إم وير في أسبوع جيتكس للتقنية 2019

«في إم وير» تستعرض كيفية إطلاق أعمال رقمية ناجحة على أسس رقمية متينة خلال جيتكس
إطلاق الشركات الرقمية الناجحة على منصة في إم وير في أسبوع جيتكس للتقنية 2019
الأربعاء, 02 أكتوبر , 2019

تعود «في إم وير» إلى أسبوع جيتكس للتقنية بأكبر منصة لها على الإطلاق، والتي ستستعرض الشركة منها أحدث التطورات في البنى التحتية السحابية والأمن والتقنيات الرقمية في أماكن العمل خلال أسبوع جيتكس للتقنية بين 6 و10 أكتوبر 2019.

وتماشيًا مع شعار جيتكس تحت عنوان "تضافر العقل مع اقتصاد التقنية"، ستساعد «في إم وير» العملاء الإقليميين على إطلاق أعمال رقمية ناجحة على أسس رقمية متينة. وفي إطار جهودها، تهدف الشركة إلى معالجة التحديات الملحة التي تواجهها المؤسسات عند التعامل مع التقنيات المسببة لتحولات جذرية والآخذة بالظهور بسرعة تفوق قدرة الكثيرين على التعامل معها.

ولمعالجة مسألة البيئات التقنية المعقدة التي يصعب صيانتها ونشر الأمن فيها، تعمل «في إم وير» على مساعدة العملاء على إطلاق كافة القدرات الكامنة في تقنيات اليوم، سواء كانت خدمات السحابة العامة أو رفع مستوى موارد مراكز البيانات وتكاملها مع بيئة السحابة العامة أو الاستفادة من الأجهزة المحمولة والذكية.



وستقوم «في إم وير» انطلاقًا من منصتها بعرض أحدث الابتكارات في السحابة وكشف الفرص المتاحة في تقنيات الجيل الخامس. وستستعرض الشركة أحدث حلولها البرمجية في الحوسبة والسحابة والشبكات والأمن وأمكنة العمل الرقمية، وستستضيف عدة عروض خلال المناسبة. كما ستقدم الشركة منصتها المتكاملة لأمكنة العمل (Workspace One)، وهي واحدة من عدة منتجات تقدمها الشركة ضمن حلولها الحوسبية للمستخدمين النهائيين، هذا بالإضافة إلى عناصر تقييم شبكة مناطق التخزين الافتراضي.

وقال أحمد عودة، المدير العام لشركة «في إم وير» لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا: "يؤدي ظهور الابتكارات المدفوعة بالتقنية إلى تغييرات جذرية في كل الأسواق والصناعات، مما يخلق فرصًا جديدة لكنه يجلب تحديات جديدة كذلك. وكانت شركة «في إم وير» على مدى العقد الماضي قوة دافعة في إنجاح عملية التحول الرقمي لدى العديد من مؤسسات القطاع العام والخاص عبر مجموعة من الصناعات في الشرق الأوسط. ويتمحور تركيزنا الآن على مساعدة عملائنا على إطلاق الإمكانات الكاملة لقواعدهم الرقمية، وذلك بالاستفادة من رفع الكفاءة التشغيلية مع الحفاظ على الأمن لمواجهة التهديدات الجديدة. ويتيح لنا معرض جيتكس الفرصة ليس لعرض حلولنا وحسب، بل كذلك لنبين للعملاء مباشرة كيف يستطيعون تحويل مؤسساتهم إلى قوى رقمية لا يستهان بها".


سيقام أسبوع جيتكس للتقنية 2019 من 6 إلى 10 أكتوبر 2019 في مركز دبي التجاري العالمي. وستعرض شركة «في إم وير» أحدث ابتكاراتها انطلاقًا من المنصة B-10، القاعة 7.



اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة