حجم الخط

- Aa +

الأحد 29 سبتمبر 2019 01:45 م

حجم الخط

- Aa +

التحول الرقمي يعزز السوق الإقليمي لإدارة المرافق والطاقة

رينو كابري، الرئيس التنفيذي الجديد لشركة «إنوڤا»، يقول بأن تحليلات البيانات الضخمة تُحدث تحولات في كفاءة استخدام الطاقة ضمن المدن الذكية والترفيه والرعاية الصحية والضيافة والنقل

التحول الرقمي يعزز السوق الإقليمي لإدارة المرافق والطاقة


تواصل عجلة التحول الرقمي في إدارة المرافق والطاقة للقطاعات الرئيسية في الشرق الأوسط دفع السوق لتحقيق ارتفاع قياسي في حجم الأعمال على المدى المتوسط، حسبما أعلن اليوم الرئيس التنفيذي الجديد لشركة «إنوڤا» الرائدة في إدارة المرافق والطاقة في الشرق الأوسط.

وتساعد تحليلات البيانات الضخمة على تحسين كفاءة استخدام الطاقة في قطاعات المدن الذكية والمناسبات الكبرى والترفيه والرعاية الصحية والضيافة والنقل. وبفضل ما تقدمه من رؤى معمقة في الزمن الحقيقي، تستطيع المؤسسات مراقبة استخدامها للمرافق وتحقيق أقصى استفادة منها بالاعتماد على الوقت أو الاستخدام، إضافة إلى دعم الصيانة التنبؤية.

وفي ضوء خططها التنموية الطموحة، قامت «إنوڤا» بتعيين رينو كابري رئيسًا تنفيذيًا جديدًا لعملياتها الإقليمية. ويتولى رينو كابري مهامه خلفًا للسيدة آن لو غوينيك، التي انتقلت إلى منصب المدير العام لإدارة التدوير واستعادة النفايات في شركة «فيوليا» فرنسا.

وقال رينو كابري، الرئيس التنفيذي لشركة «إنوڤا»: "بداية من المناسبات الكبرى وحتى السكك الحديدية ومشاريع الضيافة الجديدة، تتيح البيئة العمرانية في الشرق الأوسط فرصًا قوية لعروضنا في خدمات طاقة المباني. وأتطلع إلى تعزيز استراتيجية «إنوڤا» مع ضمان عملنا وفق منهج يركز على العملاء ويوسع منظومة شركائنا وذلك بمواصلة تطوير طواقمنا وعملياتنا وأدواتنا".

ويتمتع الرئيس التنفيذي الجديد خبرة تمتد لأكثر من ثلاثة عقود في هذا المجال. وقبل انضمامه لشركة «إنوڤا»، عمل رينو كابري في مجالات الطاقة في شركة «فيوليا»، كما تولى منصب الرئيس التنفيذي لشركة خدمات الطاقة الإيطالية «سيرام»، حيث عمل على توجيه كفاءة استخدام الطاقة ضمن العديد من القطاعات الصناعية. وسيعمل رينو كابري في الشرق الأوسط على تعزيز اعتماد منصة الرصد الذكية Hubgrade 4.0، وهي القسم المخصص لحلول الطاقة والتقنية والأداء في «إنوڤا».

الجدير بالذكر أن رينو كابري فرنسي الجنسية ويحمل شهادة البكالوريوس في الهندسة من الكلية الخاصة للميكانيك والكهرباء (ESME Sudria) في باريس، فرنسا.