إي سوليوشنز تعزز حضورها بحلول الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء

مجموعة إي سوليوشنز تخطط لتحقيق نمو بمعدل 24% في الشرق الأوسط
إي سوليوشنز  تعزز حضورها بحلول الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء
الإثنين, 18 مارس , 2019

يتحدث جابي مطر الشريك الإداري لمجموعة إي سوليوشنز عن مشاريع الشركة العام الماضي مع تحقيق نمو بلغ 17% مع توقعات بأداء مماثل هذا العام مع خطط نمو بمعدل 24% في الشرق الأوسط.

وعن مجالات تركيز الشركة في العام الجاري يقول جابي:" سنركز في عام 2019 على تطبيق أحدث التقنيات في الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء. وفقاً لمؤشر الابتكار العالمي، لقد حافظت دولة الإمارات العربية المتحدة على صدارتها في المركز الأول عربياً في مؤشر الابتكار العالمي لعام 2018. وهذا ما يجعلها مركزاً مثالياً للشركات العاملة في الشرق الأوسط لتركز على توسيع وتطوير التقنيات الناشئة وتحولها إلى شركات إبداعية متقدمة مثل شركتنا في سبيل تحقيق ذلك.
كما سنركز أيضاً على توسيع وتطوير قاعدتنا التنبؤية والقواعد الإرشادية لعملائنا. لأن هذه الحلول تعتبر حيوية بالنسبة للمؤسسات بكونها تقدم رؤى وصفية وحاسمة حول ما حدث ويمكنها التنبؤ بما قد يحدث بعد ذلك.

وحول التقنيات الأكثر طلباً في عام 2019ن يشير بالقول:"ليس بالغريب أن الموضوع الساخن الرائد حالياً هو إنترنت الأشياء. لقد رأينا في عام 2018 وحده أكثر من 20 مليار جهاز إنترنت أشياء متصل بالإنترنت قيد التنفيذ. فنحن نتوقع في ظل هذا الارتفاع القوي في الاستخدام والابتكار كالاعتماد الإقليمي للجيل الخامس، زيادة عدد هذه الأجهزة بشكل كبير. سيغير إنترنت الأشياء كيفية إنجازنا لأعمالنا. وبالنسبة لنا، فإن التأثير الأكبر يكمن في قدرة إنترنت الأشياء على تمكين الشركات من خفض تكاليف عملياتها، وزيادة ساعات التشغيل إلى الحد الأقصى، وتمكينهم من اتخاذ قرارات تجارية أفضل. لذلك، وبصفتنا شركة لإدارة أصول المؤسسات، فإننا نسعى إلى مساعدة عملائنا باستمرار على ابتكار وتقديم حلول تضعهم في طليعة الأسواق.

وتنوي الشركة عقد مؤتمر الشهر القادم ويوضح ذلك قائلا:"سينعقد مؤتمر مجموعة مستخدمي ماكسيمو الشرق الأوسط في الفترة ما بين 10 و11 إبريل في فندق إميرالد بالاس كمبينسكي في نخلة دبي. سيركز هذا المؤتمر الهام على تبادل المعرفة ومناقشة التحديات والفرص إزاء إدارة أصول المؤسسات. وسيكون هذا المؤتمر أيضاً بمثابة أداة داعمة لقاعدة عملائنا الحالية، وسيتيح لعملائنا تبادل الخبرات من تجارب بعضهم البعض، فضلاً عن التزود برؤىً قيّمة من الخبراء والمتخصصين (على سبيل المثال جارتنر، بحضور الدكتور كريستيان ستينستروب - المحلل المتميز وزميل جارتنر) والاستزادة من خبراء شركة آي بي إمIBM  (بريندان كروتي، مدير إدارة العروض، واتسون إنترنت الأشياء لدى آي بي إم) حول خارطة الطريق لمنتجاتنا.
نفخر جداً بالقيمة التي ما زلنا نقدمها للسوق من خلال تنفيذ الحلول التي تحدث فروقاً جذرية للمؤسسات."

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة