تدشين مركز بيانات أوراكل في أبو ظبي

الدكتورة روضة السعدي : تمثل هذه الخطوة دفعة قوية في إطار جعل إمارة أبوظبي مركزاً عالمياً للابتكار التكنولوجي
تدشين مركز بيانات أوراكل في أبو ظبي
آرون كيهار، النائب الأول للرئيس لتطبيقات الأعمال لدى شركة أوراكل في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا
الخميس, 07 فبراير , 2019


دشنت شركة أوراكل اليوم مركز بيانات جديد في إمارة أبوظبي، لتؤمن توفير خدمات التطبيقات السحابية لعملائها في الإمارات العربية المتحدة والشرق الأوسط بسهولة فائقة بحسب بيان أصدرته الشركة.


وتؤكد أوراكل أن مركز بيانات أبوظبي الجديد يدعم عملية تسريع تبني حلولها السحابية – أوراكل كلاود- في الإمارات، ويلعب دورًا مهمًا في تسريع تطبيق استراتيجية الإمارات للثورة الصناعية الرابعة والهادفة إلى تعزيز مكانة دولة الإمارات كمركز ريادي عالمي في مجالي التعليم والتكنلوجيا المتقدمة كالذكاء الاصطناعي والروبوتات والطب الجينومي. 

وصرحت أوراكل أن "مجموعة اتصالات"، إحدى أكبر شركات الاتصالات الرائدة عالمياً، تنضم إلى هذا الإنجاز الكبير لتكون شريك الإتصالات في مركز بيانات أوراكل  للتطبيقات في أبوظبي.
تجدر الإشارة إلى أن هنالك مجموعة واسعة من كبار المؤسسات في الدولة تعتمد على حلول أوراكل بصورة أساسية في خططها المعنية بالتحول الرقمي. 

وتعليقاً على هذا الإعلان، قال آرون كيهار، النائب الأول للرئيس لتطبيقات الأعمال لدى شركة أوراكل في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا "تضفي عملية تدشين مركز للبيانات في الإمارات قدرات إدارة أوسع لمستويات الخدمة، كما تعكس مدى استجابة أوراكل لاحتياجات العملاء المحليين والذين تتطلب أعمالهم أن تكون بياناتهم محفوظة محلياً لأسباب متنوعة أبرزها متطلبات حوكمة البيانات."

وأضاف: "عملاؤنا في المنطقة متحمسون مثلنا لتدشين مركز البيانات الجديد، يلي ذلك قدرة Oracle على توفير الحلول المتقدمة في كل طبقة من طبقات خدمات التخزين السحابية وهم مطمئنون أن حلولنا السحابية ستمكنهم من تجاوز التحديات المتوقعة لعمليات التحول الرقمي التي ستواجههم"

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج