شاهد إزالة خلفية الصور بالذكاء الاصطناعي في موقع مجاني

يقدم موقع ريموف أداة فائقة الدقة في عزل وإزالة خلفية الصورة حتى مع أكبر حالات التداخل بين شعر شخص والخلفية الداكنة.
شاهد إزالة خلفية الصور بالذكاء الاصطناعي في موقع مجاني
الأربعاء, 19 ديسمبر , 2018

يقدم موقع ريموف https://www.remove.bg  أداة فائقة الدقة تعتمد على الذكاء الاصطناعي لعزل وإزالة خلفية الصورة حتى مع أكبر حالات التداخل بين شعر شخص والخلفية الداكنة.

يكفي تحديد رابط لصورة شخص أو رفع الصورة في الموقع ليتولى خلال ثوان قليلة جدا بتقديم الصورة بدون خلفية شرط أن تكون الصورة لشخص بحسب موقع ذافيرج.

وأصبحت خوارزميات الذكاء الاصطناعي وتعليم الآلة وافرة على الإنترنت وتقدم مجانا مما يظهر التحولات السريعة التي سيقدمها الذكاء الاصطناعي في تسريع العمليات اليدوية في برامج مثل فوتوشوب.

وهناك العديد من الأدوات المماثلة مثل Deepart.io التي تنسخ نمط صورة أو لوحة فنية لتنفيذه في صورة أخرى، أو أداة LetsEnhance.io لزيادة قياس الصور والحفاظ على جودة عالية. لكن تبقى هذه الأدوات تعاني من ثغرات بسيطة مثل فقدان عين في وجه ايلون ماسك في الصورة وفي حال لم يكن لديك برنامج فوتوشوب فسوف تجد في موقع ريموف أداة سريعة جدا للمهام المطلوبة. ولن يطول انتظارنا لإصدار من فوتوشوب ليعمل بالاوامر الصوتية لتنفيذ المطلوب في الصور!

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج