اتصالات الإمارات تضاعف سرعات الإنترنت لباقات eLife مجاناً

سيتمكن العملاء ولأول مرة في دولة الإمارات من الاستمتاع بسرعات إنترنت تصل لغاية 100 ميجابايت في الثانية لباقة "Starter" الأساسية
اتصالات الإمارات تضاعف سرعات الإنترنت لباقات eLife مجاناً
بواسطة أريبيان بزنس
الثلاثاء, 11 ديسمبر , 2018

أعلنت "اتصالات" اليوم عن إجرائها تحديث على سرعات النطاق العريض الثابت، وذلك من خلال باقات ”eLife Unlimited” التي أطلقتها مؤخراَ، حيث تقدم الباقات الجديدة الآن سرعات مضاعفة تصل الى خمسة أضعاف سرعات الجيل السابق من باقات eLife.

وتفصيلاً، سيتمكن عملاء "اتصالات" من مشتركي باقات ”eLife Unlimited” من الاستفادة من السرعات المضاعفة الجديدة بدون أي رسوم إضافية حيث سيتم التحديث بصورة تلقائية، وفق بيان وصل أريبيان بزنس. 

وسيتمكن العملاء ولأول مرة في دولة الإمارات من الاستمتاع بسرعات إنترنت تصل لغاية 100 ميجابايت في الثانية لباقة "Starter" الأساسية، كما سيتمكن مشتركي باقات الرياضة والترفيه من الاستفادة من سرعات تصل الى 250 ميجابايت في الثانية، أما مشتركي باقات Premium المميزة فسيكون بمقدورهم تصفح الانترنت بسرعات فائقة تصل لغاية 1 جيجابايت في الثانية.

وبالنسبة لمشتركين لباقات ”eLife Unlimited” من مواطني دولة الإمارات فسيتم تزويدهم بسرعات إضافية مجانية تصل الى 250 ميجابايت في الثانية لباقة Starter وتصل لغاية 500 ميجابايت في الثانية لباقات “Unlimited Sport” و “Unlimited Entertainment ”.

وتعليقاً على ذلك، صرّح خالد الخولي الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد في "اتصالات" قائلاً: "نحن حريصون في "اتصالات" على توفير خدمة مبتكرة ومتميزة لنُلبي من خلالها تطلعات عملائها في توفير سرعات مضاعفة للإنترنت ومشاهدة محتوى تلفزيوني ذو طابع عالمي وذلك بأسعار في غاية التنافسية"، مشيراً الى " فاعلية الجهود الدؤوبة التي تبذلها اتصالات في تعزيز تجربة الترفيه المنزلي لعملائها، وذلك من خلال مضاعفة السرعات لمشتركي باقات eLife Unlimited الحاليين أو الجُدد دون أي رسوم إضافية".

ويأتي التحديث الجديد لمضاعفة السرعات بعد الإطلاق الأخير لباقات eLife Unlimited للارتقاء بمستوى خدمات المحتوى التلفزيوني، كما تقدم "اتصالات" خيار "عدم الالتزام بعقد اشتراك" الذي يلغي الفترة الأدنى للالتزام من خلال دفع رسم شهري قدره 20 درهماً.

وأصبح بإمكان العملاء الآن من خلال باقات “eLife Unlimited” الاستمتاع بمشاهدة أكثر من 590 قناة عالمية تتضمن قنوات بتقنية 4k وأكثر من 150 قناة بتقنية HD، وتشمل الباقات الجديدة أيضاً مكتبة ضخمة للأفلام والبرامج التلفزيونية للمشاهدة حسب الطلب، بالإضافة إلى الوصول إلى ميزات عديدة مثل "بدء المشاهدة من جديد" و "Catch-Up" فضلاً عن ميزة تمكين أولياء الأمور من الإشراف على المحتوى التلفزيوني الذي يطّلع عليه أبنائهم، كما تتيح باقات “eLife Unlimited” للمشتركين الاستمتاع بمحتوى متميّز من كبرى شركات البث التلفزيوني وشركات الإعلام مثل قناة أبوظبي الرياضية، MBC، beIN و OSN و STARZ PLAY عبر جهاز استقبال رقمي واحد، لضمان التسلية بدون توقف لجميع المنازل في الدولة، كما تتيح أيضاً الباقات الجديدة إمكانية تخصيص قنوات التلفزيون استنادًا إلى تفضيلات المشاهدة الخاصة بالمشترك.

ويمكن للمشتركين في باقة "eLife Unlimited" إضافة قنوات تلفزيونية إقليمية عبر اختيار باقة الإضافات الاقليمية “Regional Add-On” المميزة التي ستعزز اشتراكهم الأساسي عبر إضافة القنوات الآسيوية، والعربية، والقنوات الفلبينية والغربية مقابل 10 دراهم شهرياً فقط، وهو ما يمثل خصم بنسبة 75% عن السعر الاعتيادي والذي تبلغ قيمته 40 درهمًا شهرياً، وسيتمكن المشتركون في باقة Premium من تحديد خيار مجاني واحد من الإضافات الإقليمية.

كما سيستمر مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة وحملة بطاقات 'حماة الوطن' من الاستفادة من الباقات المخصصة من "اتصالات" عبر باقات eLife Unlimited بحيث يمكنهم بصورة فورية تحديث باقة eLife العادية للنسخة الجديدة eLife Unlimited والاستمتاع بمزايا السرعات الجديدة المضاعفة والمحتوى المُحدث للقنوات التلفزيونية المميزة.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة