إتش بي تستعرض حلول الذكاء الاصطناعي وبلوك تشين وإنترنت الأشياء في جيتكس

إتش بي ستبرز في أسبوع جيتكس للتقنية 2018 قدرات حلول الابتكار الرقمي التي طورتها مع شركائها في مجالات الذكاء الاصطناعي وبلوك تشين وإنترنت الأشياء للقطاع الصناعي.
إتش بي تستعرض حلول الذكاء الاصطناعي وبلوك تشين وإنترنت الأشياء في جيتكس
بواسطة أريبيان بزنس
الأربعاء, 26 سبتمبر , 2018

أعلنت شركة إتش بي أنها ستبرز قدرات حلول الابتكار الرقمي التي طورتها مع شركائها في مجالات  الذكاء الاصطناعي وبلوك تشين وإنترنت الأشياء للقطاع الصناعي.


فابيو فونتانا، نائب رئيس شركة "إتش بى إنتربرايز hpe"  الشرق الأوسط، يؤكد عن التزام الشركة بأسواق المنطقة وتحدث عن مشاركة إتش بي في المعرض قائلا:" أولا سنعرض التقنيات التي تعيد تعريف مركز البيانات بأفضل الممارسات، وهي أساس البنية التحتية لمركز البيانات، من أعباء العمل الافتراضية مع حلول سيمبليفيتي المتكاملة وحتى أعلى مستوى من مرونة حلول سينيرجي Synergy، فضلا عن مرونة إدارة بيئات السحاب المتعددة من خلال حل إتش بي ون سفير  HPE OneSphere ، إلى جانب تبني حلول الذكاء الاصطناعي في مركز البيانات لتبسيط العمليات مع حلول HPE Infosight. هناك أيضا تطور تقنيات التخزين نحو تبني كل منظومات تخزين فلاش All Flash arrays.


كما سنعرض حلول الابتكار الرقمي التي أجريناها مع شركاءنا بما فيها تطبيقات حلول الذكاء الاصطناعي وبلوك تشين وإنترنت الأشياء للقطاع الصناعي، وسنظهر كيف يجمع أسلوب نموذج العمل جرينليك HPE Greenlake، مرونة السحابة العامة وجدواها الاقتصادية لأمن البنى التحتية في الموقع والتحكم بها.  وستكون جوهرة الحلول عرض أول نموذج أولي للحوسبة المدفوعة بالذاكرة Memory Driven Computing،الذي يعرض لأول مرة في الشرق الأوسط، وهو إنجاز مختبرات هيوليت باكارد باسم مشروع الآلة The Machine الذي يدخل تحولا أساسيا نحو معمارية الحوسبة للاستفادة من توليد كمية البيانات الهائلة.


تخيل كيف يمكنك توسيع قيمة الابتكار الرقمي في حياتنا في حال قمت بتسريع تنفيذ تحليلات في الذاكرة بصورة أسرع بـ 15 مرة وإنجاز تحليل مخططات رسومية على نطاق واسع بمعدل سرعة أعلى بـ 100مرة أو تقييم نموذج مالي أسرع بـ 10 آلاف مرة! يمكنك إعادة التفكير كليا بعمليات حيوية وتزويد زيادرة هائلة في التأثير الإيجابي في حياتنا. "


وبسؤال فونتانا عن المحطة الفارقة في إنجازات إتش بى إنتربرايز هذا العام، أجاب بالقول:" كانت نقطة البداية من نشر نموذج تنظيمي جديد ليكون أسرع وأكثر مرونة عقب تكامل وحدتي العمل السابقتين وهما خدمات وبرامج الشركات وكانت النتيجة مؤسسة تتبنى مفهوم"الزبون أولا وأخيرا" وهي موجهة بقوة لتزويد القيمة مع شركاء قنوات التوزيع لدينا، ومن وقتها، تلاحقت النجاحات المتتابعة التي تظهر قيمة ما يكتشفه زبائننا نحونا، ولا أستطيع ذكرهم كي لا أنسى أحد مهم بينهم، ومعرض أسبوع جيتكس للتقنية 2018 هو المحطة الهامة التالية حيث سنعزز التزامنا المتواصل بالمنطقة وقوة عرضنا للقيمة، ودورنا في الابتكار الرقمي وتركيزنا لضمان نجاح هذه البيئة الحيوية.


وردا عن استفسار المجلة حول ما تخطط له الشركة في العام 2019، أجاب نائب رئيس شركة "إتش بى إنتربرايز بالقول:"سنبني بالاستناد على الزحم الهائل الذي ولدمنا في العام الجاري لنواصل توسيع جهودنا لتقديم قيمة تقنياتنا الرائدة لزباننا، وابتكاراتنا وخدماتنا التي تمكنهم من النجاح في مسار الابتكار التقني عندهم. وسنجعل التعاون مع شركائنا أقوى وأكثر قيمة ، كما خططنا لمبادرات للمساهمة بتحقيق مساهمة في تحقيق خطط إقليمية طموحة للتحول الرقمية للمساهمة بسعادة المجتمع ونجاحاته وازدهار بيئة الابتكار التقنية المزدهرة."

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة