لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sat 8 Oct 2016 07:55 AM

حجم الخط

- Aa +

كيم كاردشيان تلغي زيارتها إلى دبي

كارداشيان ألغت رحلة إلى دبي.. وصور لمجوهراتها المسروقة

كيم كاردشيان تلغي زيارتها إلى دبي

ألغت كيم كارداشيان رحلة كانت ستبدأ يوم الجمعة المقبل إلى دبي، وقبل نهايتها بيومين، أي في 21 الجاري، كانت ستحتفل بعيد ميلادها السادس والثلاثين، طبقا لما أعلنه معتذرا في حسابه بموقع Instagram من كان مقررا أن يرافقها مع بعض أفراد عائلتها، وهو خبير التجميل والماكياج Mario Dedivanovic بحسب موقع  راي اليوم.

 

 

وأعلن ماريو ديديفانوفيتش آسفا ومعتذرا في موقعه وحسابه الأنستاغرامي عن الغاء رحلة دبي ماريو ديديفانوفيتش، كان المسؤول في المدة الأخيرة عن إظهار كارداشيان فاتنة وجميلة بالحفلات والفعاليات التي تشارك فيها، ومنها رحلتها التي كانت ستنتهي بحفل كبير لعيد ميلادها، وأعلنت عنها بكلمتين كتبتهما قبل 3 أسابيع في حسابها “الفيسبوكي” وقالت: “دبي.. قادمون” وكانت رحلة عمل لصالح شركة ناشطة بالتجميل والماكياج وما شابه، كما ورحلة استجمام، قطعها ما رأته في العاصمة الفرنسية كما الكابوس المرعب في اليقظة. 

 صحف بريطانية ألمحت إلى احتمال تورط الحارس الشخصي لكيم في عملية السرقة ولفتت إلى وثائق لدى القضاء الألماني تشير إلى أن الحارس الشخصي لكيم كارداشيان، وهو Pascal Duvier  تشير إلى قرب إشهار إفلاسه، لأنه غارق بديون تعادل مليون و120 ألف دولار، وليس لديه ما يدفع للتسديد. وثائق لدى القضاء الألماني تشير الى تعثر مالي يعيشه حارس كيم كارداشيان الشخصي .

   هذه المعلومات، قد توحي بإمكانية أن يكون “دوفييه” متورطا بطريقة ما بنهب المجوهرات، خصوصا أنه كان برفقة شقيقتي كارداشيان في مربع ليلي الأحد الماضي، ولم يتصل بالشرطة ليطلب نجدتها، كما أنه وصل بعد خروج الناهبين من شقتها الفندقية حين اتصلت به صديقة لها كانت نائمة في غرفة سفلية بالشقة، فحملت هاتفها الجوال وأسرعت لتختبئ في الحمام، ومنه اتصلت بالحارس الشخصي.