لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 5 Oct 2016 07:20 PM

حجم الخط

- Aa +

طالب من الإمارات يحظى بفرصة العمل مع "فورمولا 1"

حصل طالب جامعي يدرس في دولة الإمارات على فرصة العمر للعمل في عالم الفورمولا واحد، حيث أعلنت شركة إنفينيتي عن فوز شهاب سليمان بأكاديمية إنفينيتي الهندسية 2016 في الإمارات.

طالب من الإمارات يحظى بفرصة العمل مع "فورمولا 1"

حصل طالب جامعي يدرس في دولة الإمارات على فرصة العمر للعمل في عالم الفورمولا واحد، حيث أعلنت شركة إنفينيتي عن فوز شهاب سليمان بأكاديمية إنفينيتي الهندسية 2016 في الإمارات.

 

تم اختيار شهاب من بين المئات من المشاركات وتفوق الشاب البالغ من العمر 23 عامًا والمقيم في أبوظبي على تسعة مشاركين وصلوا للمرحلة النهائية من الإمارات في حدث مثير على حلبة دبي أوتودروم، ليصبح فائز الشرق الأوسط بأكاديمية إنفينيتي الهندسية 2016 والفائز الأول من الإمارات.

 

ووفقا لصحيفة البيان، سوف يعمل شهاب لمدة ستة أشهر في المقر الرئيسي لفريق الفورمولا واحد في إنستون وستة أشهر أخرى في المركز التقني الأوروبي التابع لإنفينيتي في كرانفيلد.

 

 

ومع ارتباط تكنولوجيا الفورمولا واحد بصناعة السيارات أكثر من أي وقت مضى، سيلعب شهاب دورًا رئيسيا في عملية نقل المعرفة والخبرات التقنية المتواصلة بين فريق رينو سبورت الفورمولا واحد وشركة إنفينيتي.

 

وتعتبر أكاديمية إنفينيتي الهندسية، وهي الآن في عامها الثالث، مبادرة عالمية فريدة للبحث عن أفضل المهندسين الشباب في العالم.

 

 

ولعام 2016، وفرت الأكاديمية سبع فرص لتكون من نصيب فائز واحد من: الولايات المتحدة الأميركية وكندا والمكسيك وأوروبا (بما في ذلك روسيا)، الإمارات والصين ومنطقة آسيا-المحيط الهادئ للعمل مع الفريق.

 

 

تم إعداد البرنامج التدريبي الفريد، من صناعة السيارات إلى رياضة السيارات، للمهندسين الشباب المبدعين بفضل الشراكة التقنية لشركة إنفينيتي مع فريق رينو سبورت الفورمولا واحد، واجتذب البرنامج 4108 مشاركات من 44 دولة. وقد نجح عدد من الفائزين السابقين في الحصول على وظائف بدوام كامل لهم في صناعة السيارات وعالم رياضة السيارات.

 

 

وقال يورغن شميتز، المدير التنفيذي لشركة إنفينيتي الشرق الأوسط: يؤكد نمو هذا البرنامج المستمر على المستويين العالمي والإقليمي مدى نجاحه خلال السنوات القليلة الماضية.

 

 

وأضاف: في إنفينيتي، نؤمن بالمبادرات التي تساعدنا على التفاعل بنشاط وفاعلية مع المجتمع وتؤكد المشاركات من الإمارات التي بلغ عددها 420 مشاركة هذا العام روعة الاستجابة لهذه المبادرة مرة أخرى.

 

 

وقال سليمان الطالب في جامعة المعهد البترولي: أكاد لا أصدق أنني الفائز! إنه شعور لا يصدق. عليّ الآن التركيز وبذل قصارى جهدي لإثبات جدارتي بالفوز والاستفادة القصوى من هذه الفرصة المذهلة.

 

 

 بدوره، قال توماسو فولبي، المدير العالمي، إنفينيتي موتور سبورت: كان مستوى الاهتمام الاستثنائي بالأكاديمية هذا العام رائعًا بالفعل. لقد رأى الطلاب إنجازات خريجينا، والذين نجحوا في صياغة مستقبلهم المهني في صناعة السيارات