لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 31 Oct 2016 08:00 AM

حجم الخط

- Aa +

صداقة شابة أمريكية مع الأمير هاري تذكر البريطانيين بالملك إدوارد الثامن

تناقلت الصحف البريطانية أنباء ارتباط عاطفي بين الأمير هاري وممثلة أمريكية مطلقة، مما أعاد للأذهان سيناريو مشابه حين وقع الملك إدوارد الثامن في حب الامريكية المطلقة واليس سيمبسون وتخليه عن العرش كي يتزوجها

صداقة شابة أمريكية مع الأمير هاري تذكر البريطانيين بالملك إدوارد الثامن

تناقلت الصحف البريطانية أنباء ارتباط عاطفي بين الأمير هاري الذي يبلغ من العمر 32 عاما، وممثلة أمريكية مطلقة، مما أعاد للأذهان سيناريو مشابه حين وقع الملك إدوارد الثامن في حب الامريكية المطلقة واليس سيمبسون وتخليه عن العرش كي يتزوجها.

واشارت صحيفة صن إن الأمير هاري ثاني أبناء ولي عهد المملكة المتحدة، قد يكون وقع في الحب أخيراً لأول مرة بعد انفصاله عن الممثلة الأميركية كريسيدا بوناس عام 2014.  وأضاف الموقع أن هاري مُغرم بالممثلة الأميركية ميجان ماركل التي شاركت بفيلم Horrible bosses بعدما تقابلا في تورونتو في الصيف، وقال مصدر مقرب من هاري لموقع The Express إنه وقع في حبها منذ المراحل الأولى في علاقتهما.

وتشتهر الممثلة ماركل التي تكبر هاري بثلاث سنوات، بدورها في مسلسل سويتس، وتنقل الصحف البريطانية إنها قامت بعدة زيارات إلى لندن للقاء هاري والأمير وليام وزوجته كيت ونشرت صورا لقصر باكنغهام على حسابها على انستاغرام بحسب مجلة يو اس ماجازين.

ورغم أن هاري أكد مرارا إنه لا يتابع الشبكات الاجتماعية إلا أن مصادر نقلت عنها الصحف أكدت أنه يتابع حساب ميغان على انستاغرام مستخدما اسما مستعارا. وتشترك ميغان مع الأمير بأنشطتها الخيرية في أفريقيا ودول أخرى.

وكان الأمير هاري قد أدلى برأيه حول ارتباطه العاطفي مع صحيفة صنداي تايمز في شهر مايو الماضي وقال إنه سيتمهل كثيرا قبيل إعلان ارتباطه مع فتاة، تحسبا للهوس الإعلامي الكبير الذي سيحصل لخصوصية تلك الفتاة عند خروج الأمر إلى العلن.