لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 23 Oct 2016 08:16 PM

حجم الخط

- Aa +

شرطة الرياض تعلن القبض على مصور فيديوهات القصاص

تمكنت الجهات الأمنية في السعودية من القبض على الشخص المتهم بتصوير مقاطع فيديو لمجريات تنفيذ حكم للقصاص وحصول المدان على مهلة داخل ساحة القصاص بالرياض.

شرطة الرياض تعلن القبض على مصور فيديوهات القصاص

تمكنت الجهات الأمنية في السعودية من الإطاحة بالشخص المتهم بتصوير مقاطع فيديو لمجريات تنفيذ حكم للقصاص وحصول المدان على مهلة داخل ساحة القصاص بالرياض، وهي المقاطع التي تم تداولها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وأكدت المعلومات بأن الشخص المتهم موظف بإحدى الجهات الحكومية، فيما ينتظر إحالته للجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وفقا لصحيفة سبق.

 

أوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض، العقيد فواز بن جميل الميمان أنه : إشارة للمقطع الذي أظهر الإجراءات الأولية لتنفيذ حد القصاص بأحد الجناة ، وما حصل من تأجيل للتنفيذ من قبل ذوي الدم ؛ وقيام أحدهم بتصويره مستغلاً مقر عمله ونشره ، فقد تمكنت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة المنطقة من تحديد هوية الشخص وضبطه وإحالته لفرع هيئة التحقيق والادعاء العام بمنطقة الرياض لاستكمال الإجراءات النظامية بحقه.

 

 

وقد حذر الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض من مغبة تصوير مثل هذه المشاهد وبثها لما تمثله من انتهاك صريح للنظام، وأن الأجهزة المختصه لن تتوانى عن ضبط أي مخالف وتطبيق النظام بحقه.