لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 20 Oct 2016 02:14 AM

حجم الخط

- Aa +

"كلايم" مشروع ترفيهي جديد من "ميرال" في جزيرة ياس أبوظبي

كشفت "ميرال" عن مشروع ترفيهي جديد في جزيرة ياس بأبوظبي، تحت مسمى " "كلايم" ومن المقرر استكماله عام 2018.

 "كلايم" مشروع ترفيهي جديد من "ميرال" في جزيرة ياس أبوظبي

كشفت "ميرال" عن مشروع ترفيهي جديد في جزيرة ياس بأبوظبي، تحت مسمى " "كلايم"، والذي وصلت نسبة العمل به إلى 35 %، ومن المقرر استكماله عام 2018، بتكلفة 100 مليون دولار.

 

 

وسيمنح "كلايم" للزوار فرصة محاكاة تجربة القفز الحر في أعرض نفق هوائي في العالم يصل عرضه إلى 9.75 متراً /32 قدم/، كما سيضم أعلى جدار تسلّق داخلي في العالم بارتفاع 43 مترا، وفقا لوكالة أنباء الإمارات.

 

 

وإلى جانب القفز الحر وجدار التسلّق.. سيشتمل "كلايم" على محلات تجارية ومطاعم وقاعات لإقامة الحفلات، كما سيكون المشروع مرتبطاً مع ياس مول مما يضيف المزيد على التجارب الترفيهية في جزيرة ياس.

 

 

وقال محمد عبدالله الزعابي الرئيس التنفيذي لميرال: "يعتبر مشروع "كلايم" من الإضافات الهامة والمميزة لمجموعة الوجهات التي تطورها ميرال في جزيرة ياس، حيث سيوفر للزوار فرصة الاستمتاع بتجارب ترفيهية فريدة من نوعها تجمع بين الإثارة والمتعة من خلال بناء أعرض نفق هوائي وأعلى جدار تسلق داخلي.

 

 

وأضاف الزعابي: "يأتي الإعلان عن هذا المشروع تأكيداً على التزامنا المستمر في ميرال بتقديم وتطوير الوجهات الرائدة في جزيرة ياس بأعلى المعايير العالمية لتوفير التجارب المميزة والمثيرة للجميع والمساهمة في مسيرة التطوير للقطاع السياحي في أبوظبي والإمارات العربية المتحدة ككل".

 

 

وعينت "ميرال" شركة زوبلين ش.م.م. كمقاول رئيسي لتنفيذ أعمال البناء للمشروع التي قد بدأت على الموقع.