لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 11 Oct 2016 09:01 AM

حجم الخط

- Aa +

قطر: مشاهد ساخنة تتسبب بمنع فيلم «الفتاة في القطار»

منعت السلطات القطرية الفيلم الجديد «الفتاة في القطار»"Girl on the Train"الذي يحقق نجاحا كبيرا في شباك التذاكر الأمريكي، محققًا إيردات بلغت  30 مليون دولار في أول أسبوع. وقالت شركات دور سينما قطرية أن السلطات طلبت منهم عدم عرض الفيلم 

قطر: مشاهد ساخنة تتسبب بمنع فيلم «الفتاة في القطار»

منعت السلطات القطرية الفيلم الجديد «الفتاة في القطار»"Girl on the Train"الذي يحقق نجاحا كبيرا في شباك التذاكر الأمريكي، محققًا إيردات بلغت  30 مليون دولار في أول أسبوع. وقالت شركات دور سينما قطرية أن السلطات طلبت منهم عدم عرض الفيلم بحسب موقع الدوحة نيوز.

يتضمن الفيلم مشاهد جنسية وهو مقتبس عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتبة البريطانية باولا هوكينز، التي تعد كتبها من أكثر الكتب مبيعًا وفقًا لقائمة "نيويورك تايمز".  

تدور قصة الفيلم حول ريتشيل، فتاة عاطلة عن العمل، وتعاني بسبب تجربة الطلاق التي خاضتها، وتقضي يومها في أحد القطارات وتتخيل الحياة التي تبدو مثالية للزوجين اللذين يعيشان في أحد المنازل التي مرت عليها، لكن عند عودتها لمنزلها في إحدى الليالي مغطاة بالدماء وغير قادرة على تذكر ما حدث في الليلة الماضية، تبدأ في الاعتقاد أنها قد تكون شاهدة أو مشاركة في جريمة ما.  الفيلم من بطولة إيميلي بلانت، جاستين ثيروكس، ليزا كودرو، وهالي بينيت، ومن تأليف إيرين كريسيدا ويلسون، وإخراج تيت تايلور.