لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Fri 4 Nov 2016 05:54 AM

حجم الخط

- Aa +

الطفل الإماراتي سعيد خلفان النعيمي شهيد العلم في العين

بعد أن ثبّت العلم انزلقت قدمه ليسقط على الأرض، هكذا فارق الطفل المواطن، سعيد خلفان حميد النعيمي، البالغ من العمر 12 سنة الحياة بعد أن كان له ماأراد من تعبير عن حب الوطن.

الطفل الإماراتي سعيد خلفان النعيمي شهيد العلم في العين
المصدر - الخليج

حمل الطفل المواطن، سعيد خلفان حميد النعيمي، البالغ من العمر 12 سنة، علم الإمارات، وتوجه نحو سطح المنزل الكائن بمنطقة أم غافة بالعين، ليحتفل بيوم العلم، ويعبر عن مشاعر حب الوطن، وبالفعل كان له ما أراد، ورحل بعدها حاملاً لقب شهيد العلم، حيث انزلقت قدمه بعد أن ثبت العلم، وعندما هم بالنزول انزلقت قدمه من أعلى المنزل المكون من طابقين ليردى على الأرض جثة هامدة.

 

روى ذوو الطفل سعيد «شهيد العلم» تفاصيل الحادثة التي تعرض لها حيث أشاروا إلى أن الرغبة في التعبير عن مشاعر حب الوطن كانت شغله الشاغل في اليومين الأخيرين، كما كان يسعى لوضع علم الدولة في موقع بارز أعلى سطح المنزل، بالرغم من محاولات والدته بإقناعه لتثبيت العلم على باب المنزل إلّا أنه رفض وأصر على وضعه على سطح المنزل، حسب صحيفة الخليج.

 

 

وفي يوم الحادثة غافل سعيد وهو الخامس بين أشقائه التسعة، والدته وتوجه إلى سطح المنزل، ومعه كرسي خشبي، وبعد أن ثبّت العلم انزلقت قدمه ليسقط على الأرض، حيث فارق الحياة بسبب الارتطام الذي عرضّه لإصابات بليغة في الرأس.

 

 

وأكد ذووه أن ما حظي به ولدهم من شرف الموت في سبيل رفع علم الدولة عالياً خفاقاً، يعتبر وساماً ستحمله عائلته، مؤكدين أن جميع أبنائهم فداء للوطن وقيادته الرشيدة.

 

 

جدير بالذكر أن خدمة جنائز قد نشرت من خلال مواقع التواصل الاجتماعي أنه سيتم تشييع جثمان الطفل في مسجد الشيخ زايد بمنطقة أم غافة، بعد صلاة الجمعة، ليتم بعدها دفنه في مقبرة أم غافة.