لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 3 Nov 2016 07:47 PM

حجم الخط

- Aa +

الإمارات تصنع من "الكابتن فيليبوس" رجل أعمال ناجح

دبي مدينة الفرص وتحقيق الأحلام استطاعت أن تحيل هذا الكابتن الشاب إلى رجل أعمال ناجح، وصاحب مشروع ريادي.

الإمارات تصنع من "الكابتن فيليبوس" رجل أعمال ناجح
المصدر- الخليج

لم يخطر في بال الطيار اليوناني فيليبوس بيتراكاكوس أنه سيصبح في يوم من الأيام من أصحاب الأعمال التجارية ويترك مهنته المحببة إلى قلبه في عالم الطيران، إلا أن دبي مدينة الفرص وتحقيق الأحلام استطاعت أن تحيل هذا الكابتن الشاب إلى رجل أعمال ناجح، وصاحب مشروع ريادي.

 

بدأت قصة دخول الطيار فيليبوس إلى عالم الأعمال بعد زيارة غير مبرمجة قام بها إلى أحد الجبال اليونانية وتحديدا جبل كيليني اليوناني، والذي يشتهر بينابيعه الصافية المعروفة في أوروبا بمكوناتها الصحية وعذوبتها فضلا عن لذّة طعمها، فقرر أن ينقل هذه المياه إلى العالم أجمع، وفقا لصحيفة الخليج.

 

 

إثر ذلك، أسس طيار المشاهير وكبار الشخصيات، فيليبوس، شركة "ناتورا إمبورتس" لتجارة المواد الغذائية بالشراكة مع صديقه أنيستيس كورنياكتيس، لتصبح هذه الشركة علامة للجودة والتميز من خلال توزيعها منتجات مختارة بعناية ودقة لتناسب كافة الأعمار والأجسام وتمنح الجميع حياة صحية على الدوام.

 

 

ونظرا لما تتمتع به دبي من ميزات اقتصادية تشجع على الاستثمار وبناء الأعمال، وباعتبارها بوابة عبور للمشاريع الشابة وملهمة للنجاح فقد قرر فيليبوس أن ينطلق منها في مشروعه، حيث يقول: "أسست شركة ناتورا إمبورتس لأخدم الأفراد الباحثين عن حياة صحية في كافة مراحل معيشتهم، فقررت أن أبدأ بأهم عنصر من عناصر الصحة وهو المياه، فحصلت على ترخيص توزيع مياه نبع "إياس" الشهيرة في أوروبا داخل السوق الإماراتية بعد أن حصلنا على علامة الجودة الإماراتية المؤهلة لدخول المنتج إلى السوق".

 

 

يضيف الكابتن فيليبوس: "عندما زرت نبع إياس في جبل كيليني أدركت الفرق بين ما نشربه من مياه معبأة وبين ما وهبنا إياه الله من مياه طبيعية تسير عبر الجبال لتصل إلينا نقية صافية يستفيد منها الجسم لعلاج أمراض عديدة ويحصل من خلالها على نشاطه اليومي وحاجته من المياه الطبيعية الصحية، وعندما تقدمت للحصول على علامة الجودة الإماراتية وتراخيص التوزيع، كان الاستقبال والتشجيع هما الحافز الأكبر من الجهات الحكومية المختصة لأباشر على الفور العمل في مشروعي منطلقا من إمارة دبي".

 

 

وينظر الطيار إلى العمل الحرّ كنظرته إلى مياه نبع إياس بشفافية عالية، فقد قرر أن يخوض تجربته الأولى في عالم الأعمال بالحصول على شهادات الآيزو وعلامات الجودة للمنتجات التي سيقدمها للناس من كافة أنحاء العالم بناءا على نظرته لاهمية حصول الإنسان على الغذاء الصحي بصورة دائمة.

 

 

من جهة أخرى، لم يقرر فيليبوس بعد التخلي عن مهنته المحببة وهي الطيران التي قضى 10 سنوات وهو يعمل بها بشغف حتى أصبح الطيار المفضل لعدد من المشاهير ورواد الأعمال في منطقة الشرق الأوسط، فاتخذ من دبي مقرا ينطلق منه لقيادة الطائرات الخاصة وهو العمل الذي سيواصله بين الحين والآخر إلى جانب قيادته لشركة (ناتورا) التي تعني باللغة اليونانية الطبيعة.