لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 3 Nov 2016 12:51 PM

حجم الخط

- Aa +

وفاة رجل الأعمال الإماراتي عبد الواحد الرستماني

إنتقل إلى رحمة الله تعالى فجر اليوم الخميس رجل الأعمال الإماراتي الشهير عبد الواحد الرستماني عن عمر ناهز الـ 83 عاما .

وفاة رجل الأعمال الإماراتي عبد الواحد الرستماني
يعد عبد الواحد الرستماني من كبار رجال الأعمال الإماراتيين وهو مؤسس وصاحب مجموعة عبد الواحد الرستماني التجارية الشهيرة .

إنتقل إلى رحمة الله تعالى فجر اليوم الخميس رجل الأعمال الإماراتي الشهير عبد الواحد الرستماني عن عمر ناهز الـ 83 عاما .

ويعد عبد الواحد الرستماني من كبار رجال الأعمال الإماراتيين وهو مؤسس وصاحب مجموعة عبد الواحد الرستماني التجارية الشهيرة .
واوضح خالد الرستماني، نجل الفقيد أنه سيتم تشيع الفقيد في مقبرة القوز ، بينما سيقام العزاء  للرجال في منزل نجله خالد بشارع الأثار بمنقطة جميرا في دبي. ويقام عزاء السيدات في منزل الفقيد بشارع الأثار، وسيقام العزاء ابتداء من يوم غد الجمعة وحتى يوم الأحد المقبل .

وقد نعت مجموعة عبد الواحد الرستماني ببالغ الحزن والأسى وفاة مؤسسها ورئيس المجموعة المغفور له باذن الله تعالى عبد الواحد الرستماني.

وأعلنت أن الشركة  سوف تغلق ابواب مكاتبها وصالة العرض اليوم من الساعة ال 1 ظهرا و طوال يوم الجمعة السبت وسوف يتم العودة لساعات العمل المعتادة يوم الاحد 6 نوفمبر.

وقال ميشال عياط، الرئيس التنفيذي لشركة عبد الواحد الرستماني للسيارات قال: «نشعر ببالغ الحزن والأسى للإعلان اليوم عن وفاة الأب والقائد والمؤسس لمجموعة عبد الواحد الرستماني المغفور له باذن الله تعالى عبد الواحد الرستماني. لقد كان دائمًا فخورًا  بالمجموعة وجميع موظفيها، وسنفتقد وجوده كثيرًا على جميع المستويات، وستبقى معنا ذكراه العطرة وسنستمر على دربه وتطلعه الدائم إلى الامتياز وتصميمه على الإنجاز وتحقيق الأهداف والالتزام بالنجاح، وستمنحنا روحه الإلهام للارتقاء والتطلع للعلا. ونيابة عن أعضاء مجلس الإدارة، وفريق الإدارة التنفيذية والموظفين، نقدم التعازي لجميع محبيه ونسأل الله تعالى أن يلهم ذويه جميل الصبر والسلوان."

رحم الله الفقيد وأسكنه فسيح جناته .. إنا لله وإنا إليه راجعون