لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 22 Nov 2016 05:11 AM

حجم الخط

- Aa +

"نخيل" تفتتح ممشى نخلة جميرا في دبي بتكلفة 150 مليون درهم

افتتح علي راشد لوتاه، رئيس مجلس إدارة «نخيل» للتطوير العقاري، رسمياً ممشى نخلة جميرا في دبي، والذي يبلغ طوله 11 كيلومتراً، ما يمثل إضافة نقطة جذب سياحية جديدة في الجزيرة الشهيرة على مستوى العالم

"نخيل" تفتتح ممشى نخلة جميرا في دبي بتكلفة 150 مليون درهم

افتتح علي راشد لوتاه، رئيس مجلس إدارة «نخيل» للتطوير العقاري، رسمياً ممشى نخلة جميرا في دبي، والذي يبلغ طوله 11 كيلومتراً، ما يمثل إضافة نقطة جذب سياحية جديدة في الجزيرة الشهيرة على مستوى العالم.

تم إنشاء الممشى البالغة تكلفته 150 مليون درهم فوق الصخور الكاسرة للأمواج في جزيرة النخلة وبعرض 6 أمتار، ما يمثل وجهة جديدة لممارسة النشاطات الرياضية والترفيهية والاجتماعية.

 

ويمكن الوصول إلى الممشى من 14 نقطة على طول هلال الجزيرة وعلى مرمى حجر من الفنادق والمنتجعات التي تضمها نخلة جميرا، وفقا لصحيفة الخليج.

 

وقال علي راشد لوتاه:«يعد الممشى مثالاً واضحاً آخر على كيفية توظيفنا للتفكير الإبداعي والابتكار الهندسي لإضافة المزيد من عوامل الجذب في نخلة جميرا»، مضيفاً: «هذه الوجهة الفريدة، ما هي إلا واحدة من سلسلة للمشاريع الجديدة قيد التطوير في الجزيرة، ما يؤكد التزامنا المستمر في تعزيز هذا المعلم الشهير على مستوى العالم».

 

وأوضح لوتاه: «أثبتت نخلة جميرا بالفعل أنها وجهة شعبية لممارسة النشاطات الرياضية بين المقيمين والسياح، حيث من المتوقع أن يجتذب الممشى المزيد من الزوار مع انطلاق الموسم السياحي في دبي.".