لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 17 Nov 2016 10:12 AM

حجم الخط

- Aa +

ذوبان جسد شاب حاول السباحة في ينابيع مياه ساخنة

توفي الشاب كولن سكوت بعد أن حاول السباحة في ينابيع ساخنة في حديقة يلوستون الوطنية في الولايات المتحدة وكشفت مصلحة الحدائق الوطنية إن جسده تعرض للذوبان بمياه حامضية ساخنة عندما انزلقت قدمه خلال سعيه للغطس

ذوبان جسد شاب حاول السباحة في ينابيع مياه ساخنة

توفي الشاب كولن سكوت بعد أن حاول السباحة في ينابيع ساخنة في حديقة يلوستون الوطنية في الولايات المتحدة وكشفت مصلحة الحدائق الوطنية إن جسده تعرض للذوبان بمياه حامضية ساخنة عندما انزلقت قدمه خلال سعيه للغطس بحسب موقع مجلة تايم الأمريكية.

وانزلق  الشاب البالغ من العمر 23 عاما عن ممر خشبي وسقط في ينبوع ساخن بالقرب من حوض ماء ساخن. ورغم أن أخته سارعت إلى إبلاغ حراس الحديقة، إلا أنه توفى خلال دقائق قليلة.

وتعد هذه هي حالة الوفاة الثانية المعروفة في المنطقة الحرارية من الحديقة، التي تحتوي على ينابيع وعيون مياه ساخنة، خلال موسم صيف 2016، حيث سبق وأصيب أب وابنه بحروق في حوض نبع ماء ساخن آخر مطلع يونيو.

(صورة لضباط شرطة قرب موقع الحادث الذي يتميز بمياه ساخنة وخطرة)

 

ورغم أن الحادث وقع في شهر يونيو الماضي إلا أن مصلحة الحدائق تحفظت على تفاصيل الوفاة واضطرت للكشف عنها بموجب طلب إفصاح بموجب قانون حرية الكشف عن المعلومات.

 

وكانت شقيقة الضحية تصور تقدمها مع شقيقها في الينابيع الساخنة وصعودهم تلة فيها بحيرات مياه ساخنة حين انزلقت قدم كولن وسقطت في نبع مياه ساخنة فيها مواد حمضية أدت إلى ذوبان جزء كبير من جسده.

ورغم عثور رجال الإنقاذ على الجثة إلا أنهم فشلوا في انتشالها بسبب الطقس والعواصف الرعدية التي جعلتهم يؤجلون عملية انتشال الجثة لليوم التالي، وحين تم ذلك تبين أن معظم أجزاء جسم الشاب قد ذابت في المياه الحامضية الساخنة.

وتقع الحديقة الوطنية في ولاية "وايومنغ"، التي تمتد على مساحة توازي 2.2 مليون فدان.