لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 15 Nov 2016 04:55 PM

حجم الخط

- Aa +

للاحتجاج على منع الأذان، بالفيديو- نائب عربي يؤذن داخل الكنيست الاسرائيلي!

رفع النائب أحمد الطيبي الأذان داخل الكنيست الإسرائيلي، أمس الإثنين  للاحتجاج على قرار سلطات الاحتلال بمنع إذاعته عبر مكبرات الصوت تحت ذريعة تخفيف الضوضاء، وأنهى بالقول: "الله اكبر عليكم ايها المارون بين الكلمات العابرة" بحسب موقع تلفزيون الجديد.

رفع النائب أحمد الطيبي الأذان داخل الكنيست الإسرائيلي، أمس الإثنين للاحتجاج على قرار سلطات الاحتلال بمنع إذاعته عبر مكبرات الصوت تحت ذريعة تخفيف الضوضاء، وأنهى بالقول: "الله اكبر عليكم ايها المارون بين الكلمات العابرة" بحسب موقع تلفزيون الجديد.
وقرأ الطيبي اية من القران الكريم وكذلك اية من انجيل لوقا قائلا :" ان نتانياهو هو المحرض الاول وهو يقود حملة اسلاموفوبيا ضد المسلمين وان الاذان هو جزء لا يتجزأ من مشهد هذا الوطن"، مستذكرا الاعتداءات على المساجد والكنائس في فلسطين".
واضاف الطيبي: "نحن ايضا نعاني من ضجيج النفخ بالبوق ايام الجمعه والسبت ونعاني من منع السفر في اعيادكم وخاصه عيد الغفران ولكننا لا نعنرض ولا نمس بشعائركم"، وانهى بالقول:"لقد اقمتم قبل سنوات وحدة كلاب تتهجم على كل من يقول الله اكبر. وقلت لكم انذاك الله اكبر عليكم واعود واقولها لكم: "الله اكبر الله اكبر عليكم هل من كلاب بينكم تنقض علينا؟".
وكانت اللجنة الوزارية الإسرائيلية لشؤون التشريع، أقرت مقترح قانون منع الأذان عبر مكبرات الصوت من المساجد تحت ذريعة تخفيف الضوضاء الصادرة وأنها تتسبب في إزعاج كل من المسلمين والمسيحيين واليهود.