لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 10 Nov 2016 07:29 AM

حجم الخط

- Aa +

أول ظهور لحفيد صدام حسين بعد التخفي 25 عام مع تعرضه لحادث في تركيا

نقرة ـ وكالات: تعرض مسعود عدي صدام حسين لحادث سير في مدينة “موغلا” في جنوب غرب تركيا، ما أدى إلى كسر في كتفه جراء سقوطه من فوق دراجته النارية.

أول ظهور لحفيد صدام حسين بعد  التخفي 25 عام مع تعرضه لحادث في تركيا

نقرة ـ وكالات: تعرض مسعود عدي صدام حسين، الذي لم يظهر علنا منذ 25 عاما، لحادث سير في مدينة “موغلا” في جنوب غرب تركيا، ما أدى إلى كسر في كتفه جراء سقوطه من فوق دراجته النارية بحسب ما نقلته الصحف التركية.

 

 

 

ومسعود هو ابن عدي صدام حسين، من زوجته التركية الأصل”سافيم تورون” التي تعرف إليها ابن صدام حسين خلال مشاركتها في مسابقة جمال وينشر مسعود على تويتر صورا لما يجري في العراق مع توجهات تبدو أقرب للتوجهات الجهادية.

 

ظهور مسعود، فجأة، أثار اهتمام الشارع التركي الذي بدأ البحث عن حقيقة إقامته في تركيا. وحسب ما أوردت صحيفة “حرييت” ، نقلا عن وكالة إخلاص للأنباء، فإن والدة مسعود، سافيم تورون، ذهبت في العام 1982 إلى بغداد لزيارة عمتها المتزوجة من أحد أبناء الجالية التركمانية في العراق، وخلال إقامتها في فندق بالمدينة، شاركت سافيم في مسابقة ملكة الجمال وفازت باللقب.

 

 

والمثير في الأمر أن الحفل حضره كل من الرئيس العراقي الراحل صدام حسين وابنه عدي، وهنا بدأت قصة سافيم وعدي معا حتى حفل زفافهما، إلا أن زواجهما استمر 8 أشهر فقط. وعند عودتها إلى تركيا، كانت سافيم حبلى في شهرها الثالث بابنها مسعود. يذكر أن سافيم توفيت في العام 2010 وهي في الثانية والخمسين من العمر.

ويحاول مسعود ملاحقة ثروة جده ووالده في العراق لكنه يخشى من أعداء صدام حسين هناك ولذلك فهو لا يظهر للعلن بحسب ما نقلته صحيفة محلية.