لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 8 May 2016 10:19 AM

حجم الخط

- Aa +

فيلم ’أنجري بيردز‘ يصل إلى صالات الشرق الأوسط

يحطّ ’أنجري بيردز- الفيلم‘ رحاله في دور العرض السينمائي في الشرق الأوسط هذا الشهر باللغتين العربية والإنجليزية.

فيلم ’أنجري بيردز‘ يصل إلى صالات الشرق الأوسط

يحطّ ’أنجري بيردز- الفيلم‘ رحاله في دور العرض السينمائي في الشرق الأوسط هذا الشهر باللغتين العربية والإنجليزية. وتأتي هذه الخطوة الهامة مع شركة ’ إمباير إنترناشيونال الخليج‘، والتي تتولى توزيع أفلام شركة ’سوني بيكتشرز‘ بشكل حصري في المنطقة.

 


وسيحظى رواد السينما من جميع الأعمار بأوقات ممتعة مع فيلم المغامرة الكوميدي الذي يكشف أخيرًا عن السبب وارء غضب الطيور. ويمثل " ’ أنجري بيردز الفيلم ‘ اتجاهاً إيجابياً نحو دبلجة الأفلام الناطقة باللغة الإنجليزية إلى العربية.

وبهذه المناسبة قالت ريّا أبي راشد، مقدمة برنامج ’سكوب مع ريّا‘ وبرنامج المواهب العربية، التي قامت بأداء صوت شخصية سوكا في النسخة العربية من الفيلم (ماتيلدا باللغة الإنجليزية): "من المهم جداً نقل هذه الأفلام إلى لغتنا المحلية. ويتم هذا الأمر في جميع أسواق الأفلام الكبيرة في العالم مثل ألمانيا وفرنسا وايطاليا، حيث يقدمون دائماً نسخة مترجمة للجمهور المحلي. ويتيح هذا التحول إلى اللغة العربية الفرصة أمام الجمهور العربي للاندماج مع الفيلم بشكل أكبر إلى جانب الجمهور الناطق باللغة الإنجليزية ".

 

ومن جانبه، قال ماريو جونيور حداد، نائب رئيس شركة ’إمباير إنترناشيونال الخليج‘: "يشرف شركة ’إمباير‘ استحضار فيلم ’أنجري بيردز الفيلم' إلى الشرق الأوسط وتقديمه باللغتين العربية والإنجليزية. لقد اتخذت الشركة قرارا استراتيجياً حول الاستثمار في المحتوى العربي، ونحن على ثقة بأنها البداية فقط نحو التحول الكبير في أسلوب تلقي السوق المحلي للأفلام الهوليوودية الضخمة. وبما أن أكثر من 45% من سكان دول مجلس التعاون الخليجي )باستثناء المملكة العربية السعودية( هم من رواد صالات السينما، أمامنا مجال واسع جداً للتطوير والتنمية."

وبحسب بيان صحفي وصل أريبيان بزنس، فإنه من المقرر إطلاق أنجري بيردز في جميع أنحاء الشرق الأوسط ومصر باللغتين الإنجليزية والعربية يوم الخميس 12 مايو 2016.