لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 26 May 2016 07:34 AM

حجم الخط

- Aa +

صورة "سيلفي" تتسبب بموت رجل أعمال

حيوان الفظ قتل رجلا حاول التقاط "سيلفي" وقام بعدها بسحب مشرف حديقة الحيوان الذي حاول إنقاذ الرجل فقتله أيضا

صورة "سيلفي" تتسبب بموت رجل أعمال

قتل حيوان الفظ رجلا حاول التقاط "سيلفي" وقام بعدها بسحب مشرف حديقة الحيوان الذي حاول إنقاذ الرجل فقتله أيضا في حديقة حيوان صينية.

فقد قُتل زائر حديقة حيوان بمقاطعة لياونينج الصينيةالأسبوع الماضيبعد أن قرر حيوان الفظ سحبه للمياه للعب معه بدلا من التقاط سيلفيمعه.

وفقا لموقع شنجهايست، زار رجل أعمال يدعى جيا حديقة الحيوان البرية، وخلال زيارته سجل العديد من الصور الشخصية والفيديوهات مع مختلف الحيوانات ونشرها على WeChat ليراها أصدقاءه، لكن في شريط الفيديو الأخير وقف بجانب حيوان فظ وزنه نحو طن وهو يصيح "انظروا إلى هذا الفظ إنه قوي جدا وكبير جدا"، ولم يمض وقت طويل بعد أمسك به الفظ بفكيه وسحبه إلى المياه ومات الرجل غرقا، حيث قفز حارس الحديقة في المياه في محاولة لإنقاذه لكنه كان قد فارق الحياة.

وأوضح الحارس أن الحيوان كان يحاول اللعب مع الرجل وعناقه، حيث تولي مسئوليته لأكثر من 10 سنوات منذ أن كان طفلا ولم يتسبب في حدوث أية مشكلات خلال هذه السنوات.

بعد تحميل الفيديو على الإنترنت، بدأ المستخدمون يتساءلون عن عدم وجود ممر يحمي الزوار من الحيوانات بعد أن ظهر حاجز بسيط على طول البحر وكيف يُسمح للزوار بالمشي حول الحاجز لالتقاط سيلفي مع الحيوان.

وبينما انشغل مستخدمو الإنترنت بمهاجمة حديقة الحيوان لعدم اتخاذ احتياطات السلامة، نشر آخرون مجموعة من الصور المذهلة لهم مع حيوان الفظ.

وعلى الجانب الآخر تحملت حديقة الحيوان مسئوليتها عن الحادث، ودفعت لعائلة جيا مبلغ قدره 900 ألف يوان صيني تعويضا عن الحادث.