لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 23 May 2016 11:24 AM

حجم الخط

- Aa +

الكشف عن صورة أملثم ارتكب مع رفيقه عملية سطو مسلح في مطعم في جدة

نشرت صورة لملثم بعد أن تعرضت مطاعم أسماك القلزم الشهيرة شمالي جدة لسطو مسلح من شابين ملثمين، حيث سرقا كل ما وجداه في الخزينة ولاذا بالفرار. 

الكشف عن صورة أملثم ارتكب مع رفيقه عملية سطو مسلح في مطعم في جدة

نشرت صورة لملثم من كاميرات مراقبة في مكاتب إدارية لمطاعم أسماك تعرضت لسطو مسلح. ووقع السطو أمس على مكاتب مطاعم القلزم شمالي جدة في عملية سطو مسلح من شابين ملثمين، حيث سرقا كل ما وجداه في الخزينة ولاذا بالفرار بحسب صحيفة سبق. 

وتكثف شرطة جدة جهودها بحثًا عن الجناة وظهر أحدهما في الصورة مسلحًا شاهرًا سلاحه باتجاه أحد المحاسبين في إدارة المطعم قبل أن يأخذ ما وجد من مال، ويلوذ بالفرار. 

 

من جهته، قال خالد بن عبدالعزيز الغامدي والدكتور منصور السلمي، مالكا منتزه القلزم، إن العمل لم يتوقف في مطاعم الأسماك، مؤكدَيْن أن الحادثة كانت في إدارة المطعم الواقعة غرب المنتزه.  

 

وأوضح الغامدي أن الجهات الأمنية بمحافظة جدة سارعت في الاستجابة، ووصلت خلال دقائق لموقع الحادثة بإدارة القلزم، وباشرت التحقيقات التي ستكشف المتورطين في الحادثة؛ لينالوا العقوبة الرادعة. 

  وقالت المصادر إن الشابَّيْن اقتحما المطعم، وطلبا من المحاسب فتح الخزانة، وبعد رفضه أطلقا النار بجواره، وأجبراه على فتحها، وجمعا ما وجدا في داخلها من مال، وغادرا بسرعة فائقة.  

وباشرت الشرطة موقع الحادث، وبدأت التعميم على السيارة وأوصاف الشخصَيْن.