لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 17 May 2016 01:55 PM

حجم الخط

- Aa +

السعودية: مجموعة مسلحة تقتحم مستشفی الملك خالد بحائل

مجموعة مسلحة تقتحم مستشفی الملك خالد بحائل

السعودية: مجموعة مسلحة تقتحم مستشفی الملك خالد بحائل

  طوقت الأجهزة الأمنية بحائل قبل ساعات قليلة من صباح اليوم الثلاثاء مستشفى الملك خالد بحائل إثر حادثة إطلاق نار في المستشفى، وأشارت مصادر مطلعة من موقع الحادثة عن إطلاق أعيرة نارية في المواقف الخارجية للمستشفى، ومن ثم اقتحم البعض منها المستشفى بحسب صحيفة الرياض.

 


  وتفيد المؤشرات الأولية وقوع عدد من الإصابات فاقت ثمانية أشخاص، إصابة أحدهم حرجة، ولازالت الجهات الأمنية تتعامل مع الحادثة.. ومن المنتظر إصدار بيان من الناطق الإعلامي بشرطة منطقة حائل، ومن صحة حائل.

ونقلت مواقع سعودية  نقلا عن مصادر أمنية إن خلافًا عائليًّا بين أبناء عمومة أدى إلى وقوع مشاجرة في مواقف السيارات بالمستشفى، وتم إطلاق الأعيرة النارية؛ حيث تم التحفظ على 7 أشخاص بأعمار متفاوتة معهم أسلحة بيضاء، وشخصين آخرين معهما أسلحة نارية، فيما لا تزال الأجهزة الأمنية تباشر عملها بالموقع.

 

وطوقت الأجهزة الأمنية المستشفى، بعد تردد أنباء عن سقوط مصابين، في حين قالت مصادر أخرى إن عملية إطلاق النار تعد امتدادًا لمشاجرة وقعت قبل 3 أيام في قنا؛ حيث تم رصد مواقف مستشفى الملك خالد وتحديدها، قبل إطلاق النار العشوائي داخله.

وشددت المصادر على أن عملية التطويق الأمني لمحيط المستشفى أسفرت عن القبض على جميع المتورطين في الواقعة، دون سقوط قتلى.
وبيَّنت مصادر بإدارة المستشفى أن ضمن المصابين مصابًا كبيرًا بالسن، وتم إغلاق المستشفى عن استقبال الحالات الطارئة، خشيةً من تطور المشاجرة وحضور أطراف أخرى من الخارج