لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 8 Mar 2016 02:47 PM

حجم الخط

- Aa +

مذيعة أمريكية تكسب 55 مليون دولار من مالك فندق هيلتون لنشر صورها عارية

كسبت ايرين اندروز وهي مذيعة في برنامج الرقص من النجوم Dancing with the Stars

مذيعة أمريكية تكسب 55 مليون دولار من مالك فندق هيلتون لنشر صورها عارية

كسبت ايرين اندروز وهي مذيعة في برنامج الرقص من النجوم Dancing with the Stars، دعوى قضائية للحصول على تعويض يبلغ 55 مليون دولار بسبب تسجيل فيديو لها وهي عارية في غرفتها في الفندق، بعد أن تربص بغرفتها شخص مهووس بالتلصص ونشر الفيديو على الإنترنت سنة 2008. وكانت أندروز قد ألقت باللوم في الحادثة على شركتي فنادق مطالبة بتعويض قدره 75 مليون دولار بحسب شبكة اي بي سي نيوز الأمريكية.

باريت قام وقتها بتصوير فيديو للمذيعة وهي عارية بعد أن اختار النزول في الغرفة المجاورة لغرفتها، وتمكن من التصوير من خلال ثقب الباب الموجود بين غرفته وغرفة أندروز، مما دفع أندروز الى رفع دعوى قضائية على سلسلة فنادق ماريوت والمطالبة بمبلغ 75 مليون دولار كتعويض عما حدث. ومنحت هيئة المحلفين مبلغ 55 مليون دولار أمريكي الى المذيعة أندروز كتعويض عن تصويرها عارية بالسر، ونشر الفيديو على الانترنت.

 


ودافع محامي مشغل فندق ماريوت في جامعة فاندربلت في مدينة في ناشفيل، إن ما حصل لأندروز هو أمر مؤسف ولكن يجب أن يحاسب مرتكب الجريمة وهو مايكل باريت، الشخص الذي أدين بالتلصص على غرفة المذيعة.

وأصدر المحلفون في المحكمة قرارهم أمس بعد مداولات استمرت يوما كاملا توصلوا فيه إلى أن اللوم يقع على شركة الفنادق والشخص المعتدي على الخصوصية، وحدد هؤلاء أن نسبة الذنب من جانب شركة الفنادق تعادل 49% وأن ذنب المعتدي يمثل 51% من الجريمة.