لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Fri 25 Mar 2016 01:59 PM

حجم الخط

- Aa +

الإطاحة بـ 3 ضباط سعوديين برفقة فتيات خلال سهرة ماجنة

الإطاحة بـ 3 ضباط سعوديين برفقة فتيات خلال سهرة ماجنة داخل شقة بخميس مشيط  

الإطاحة بـ 3 ضباط سعوديين برفقة فتيات خلال سهرة ماجنة

أطاحت السلطات السعودية فجر أمس الخميس بثلاثة ضباط برفقة 3 فتيات خلال قضائهن سهرة ماجنة في شقة بمحافظة خميس مشيط في منطقة عسير وسط المملكة.

 

وقالت صحيفة "عين اليوم" السعودية إن أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمركز السوق بمحافظة خميس مشيط ألقوا القبض فجر أمس على الضباط الثلاثة والفتيات الثلاث في إحدى الوحدات السكنية.

 

وأضافت الصحيفة الإلكترونية إنه بعد بحث رجال "الهيئة" والتحري والتثبت ورصد الموقع، تم التأكد من صحة المعلومات الواردة ومن ثم أخذ الأذونات الرسمية لمداهمة الموقع ليقوم رجال الهيئة بتطويق الموقع، والقبض عليهم جميعاً وهم في وضع مخل ويتعاطون المسكر والمخدرات.

 

وأكدت أنه تم ضبط بحوزة المتهمين عدداً من قوارير المسكر (العرق) وقواير المسكر المهرب بالإضافة إلى كمية من حبوب الكبتاجون المخدرة.

 

ومن خلال التحقيقات، تبين أن الشبان الثلاثة ضباط في أحد القطاعات العسكرية وقد جهزت الوحدة السكنية بالأثاث الفاخر والغرف الخاصة والمعدة للسهرات الحمراء وبعض الملابس الخاصة بها والشموع والورود وأجهزة الصوتيات.

 

وقامت هيئة الأمر بإعداد محضر بالواقعة وتحويل الضباط مع المضبوطات إلى شرطة الواديين تمهيداً لإحالتهم لهيئة التحقيق والادعاء العام فيما تم إيداع الفتيات - وهن مواطنات - دار الفتاة بمدينة أبها لاستكمال التحقيقات معهن.