لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 20 Jun 2016 09:10 AM

حجم الخط

- Aa +

الممثل الأردني إياد نصار نجم رمضان 2016

تميز أداء الممثل إياد نصار بين نجوم كبار معه واصبح نصار رقم صعب في عالم التمثيل، ودخل مصر من بابه العريض ونافس كبار الممثلين.

الممثل الأردني إياد نصار نجم رمضان 2016
الممثل الأردني في مشهد من «أفراح القبة»

تحت عنوان "إياد نصار نجم رمضان "2016، كتبت زكية الديراني في صحيفة الأخبار عن تميز أداء الممثل إياد نصار بين نجوم كبار معه في مسلسل يعرض في رمضان.

لا يُقاس نجاح الممثل بعدد الأعمال التي يشارك فيها، بل بعدد الأدوار البارزة التي يوصلها للمشاهد بسهولة تامة. هذا الكلام ينطبق على الممثل الاردني اياد نصار الذي برع في غالبية شخصياته، لكنه كان مميزاً ولافتاً في مسلسل «أفراح القبة» (ﺇﺧﺮاﺝ محمد ياسين مخرج وﺗﺄﻟﻴﻒ نجيب محفوظ وسيناريو وحوار نشوى زايد). يمكن القول إن نصّار هو نجم الدراما الرمضانية في هذا الموسم، حيث لعب شخصية طارق رمضان الذي يغرم بتحية (منى زكي) فتتركه لاحقاً وتتزوج غيره.

تدور أحداث المسلسل في إحدى الفرق المسرحية في السبعينيات من القرن الماضي، وصورت المشاهد كلها داخل استديو الذي يشهد على علاقات الحب والخيانة وحتى القتل. رغم وجود أسماء كبيرة في «أفراح القبة» مثل السوري جمال سليمان ومنى زكي وسوسن بدر وسيد رجب، إلا أن لإطلالة نصار نكهة خاصة ومميزة. يبرع نجم «حارة اليهود» في تأدية الادوار الموكلة اليه، فهو يتمتع بمرونة في الأداء تجعله من النجوم المثابرين في أشغالهم. يحبّ الممثل الاردني أن ينوّع في إختياراته، فتارة يطل بدور العاشق الولهان في مسلسل «أريد رجلاً»، وكذلك بدور المغدور في «أفراح القبة» الذي يحاول أن يمنع حبيبته من تركه والزواج بغيره.

 

 

في العمل الذي يعرض حالياً، كرّس نصّار إسمه كنجم صف أوّل يفرض نفسه بقوة. ينتبه الممثل إلى أدقّ التفاصيل في عمله، وفي «أفراح القبة» كان العمل كثيراً على ملامح وجهه التي تتغير فجأة بين لحظة أخرى. بين لحظات العشق والخيانة والحزن، يجمع إياد، محاولاً التميز عن زملائه. كما ساعدت الثياب على إكمال دور طارق رمضان من ناحية الشكل والمضمون. إياد نصار رقم صعب في عالم التمثيل، ودخل مصر من بابه العريض ونافس كبار الممثلين.

«أفراح القبة» يومياً 23:00 بتوقيت بيروت على «النهار‎»
* 14:00 على قناة «المستقبل»
* 14:00 على mbc دراما