لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 15 Jun 2016 09:43 AM

حجم الخط

- Aa +

الفنانة الإماراتية أحلام تتقبل بروح رياضية انتقادها في برنامج سيلفي

أظهرت الفنانة الإماراتية أحلام رحابة صدر وروح رياضية عالية في تقبل نقد لاذع وجهها لها بطريقة غير مباشرة في المسلسل الكوميدي سيلفي

الفنانة الإماراتية أحلام تتقبل بروح رياضية انتقادها في برنامج سيلفي

ينجح الفنان السعودي ناصر القصبي في المسلسل الكوميدي “سيلفي” في جذب المشاهدين بانتقادات تثير الجدل حول قضايا اجتماعية وشخصيات معروفة كان آخرها الفنانة الإماراتية أحلام.

ففي الحلقة السابع من المسلسل وجه القصبي تلميحات تكاد تكون واضحة تماما حول الفنانة أحلام وبعض جوانب البذخ التي تتفاخر بها.

وقدمت الشخصية الفنانة هيا الشعيبي، التي حملت اسم “زبيدة” التي تسافر إلى المملكة لتحيي حفلا لإحدى العائلات. وقامت زوجة ناصر القصبي في العمل، ولعبت دورها الفنانة ريماس منصور، بالطلب من “زبيدة” القدوم لتحيي حفل أختها، وطلبت “زبيدة” مبلغًا وصل إلى مائة وخمسين ألف ريال، وأبدى الزوج “القصبي” دهشته من المبلغ الكبير لأجل ليلة واحدة.

وطوال الحلقة كان القصبي يطلق على الفنانة اسم “الطقاقة” و(هو مصطلح في اللهجة الخليجية، للتقليل من شأن الفنانات اللواتي يعملن في مهنة الطرب).

 

وقامت الشعيبي بأداء الشخصية بسخرية كبيرة، ولمّحت طوال الحلقة إلى الطائرة الخاصة (والمعروف عن أحلام امتلاكها طائرة خاصة) وحياة البذخ، خاصة مع عبارة “كلم الكابتن وجهز الطيارة”. ولم يمر الموضوع على المطربة الإماراتية أحلام عابرًا كعادتها، حيث أنه من المعروف أنها لا تفلت موقفًا دون أن ترد عليه أو تمتصه، لذا باشرت فورًا ومع بداية الحلقة التي تابعتها باهتمام بالرد على صفحتها الخاصة على “تويتر” على كل مشهد من العمل. ويبدو أن أحلام قررت الرد على الحلقة بروح رياضية، حيث عبرت بفكاهة عن رأيها، وعلقت بتغريدة: “القصبي عجييب يبكيك ويضحكك”.

 

وفي تعليق آخر، ردت بذات السخرية، حيث صرحت “قوم يالقصبي شغل التكييف للفنانة عجل”. وتغريدة أخرى “يا القصبي جيب كركش كافي، راحت عليه مسكين”. وفي تعليقها على امتلاكها طائرة، علقت: “جهز الطيارة وكلم الكابتن ترى ما حد يقولها هذه غيري”. وفي آخر تغريدة كتبتها: “في حد غيري عنده طيارة خاصة”. في إشارة إلى أن القصبي كان يشير بإصبعه إليها مباشرة. معلقة بإحدى التغريدات أيضا “زبيدة”. أي أن الاسم هو الوحيد الذي كان مختلفا، فيما كانت باقي الشخصية تتحدث عنها.

لكن القصيبي تحدث بلهجة تصالحية على تويتر قائلا:" #سيلفي أحلام صديقة عزيزة ولها كل التقدير وحلقة اليوم موضوعها أجتماعي عن أخواتنا الطقاقات .. بس أنتم نيتكم شينه !!"