لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 12 Jun 2016 03:34 PM

حجم الخط

- Aa +

تفجير إرهابي يوقع نحو 20 قتيلا سقطوا في ملهى ليلي للشواذ في أورلاندو

 نحو 20 قتيلا سقطوا في إطلاق نار بملهى ليلي في أورلاندو

تفجير إرهابي يوقع نحو 20 قتيلا سقطوا في ملهى ليلي للشواذ في أورلاندو

12 يونيو حزيران (رويترز وصحف ) - قالت الشرطة الأمريكية إن إطلاق نار وقع في وقت مبكر اليوم الأحد في ملهى ليلي للمثليين في مدينة أورلاندو بولاية فلوريدا مما أسفر عن إصابة "عدة" أشخاص قبل العثور على جثة الشخص الذي يشتبه بأنه المسلح.

 

ووصفت السلطات الأمريكية الهجوم بأنه "واقعة إرهاب محلية".

وزعمت صحيفة ديلي ميل إن الهجوم ارتكبه رجل مسلم في اعتداء يعتقد أنه هجوم إرهابي بحسب متحدث باسم مكتب التحقيقات الفيدرالي الإف بي ىي_اشار أن التحقيق يجري للتحقق من أنه عمل إرهابي محلي أو دولي ملمحا بان مرتكب الهجوم له ميول إسلامية متشددة.

 

وأضافت عبر تويتر أن هناك "عدة مصابين" كانوا في الملهى . وذكرت وسائل إعلام محلية أن عدة أشخاص يتراوح عددهم بين سبعة و20 تعرضوا لإطلاق الرصاص في الحادث الذي وقع في ملهى بالس - Pulse- لكنها لم تقدم مزيدا من التفاصيل.

وحث الملهى الزبائن عبر صفحته على فيسبوك على "الخروج" و"الركض".

 

 

وأشار العديد من زبائن الملهى على مواقع التواصل الاجتماعي إلى أن مسلحا تحصن بالداخل واحتجز رهائن. وكتب رجل كان داخل الملهى على الانترنت إن إطلاق النار وقع حوالي الساعة الثانية صباحا بالتوقيت المحلي وأنه سمع دوي نحو 40 عيارا ناريا.

وقالت الشرطة على تويتر إنها نفذت "تفجيرا محكما" في الملهى الليلي بعد ساعات من إطلاق النار لكنها لم تذكر لماذا قامت بذلك. ووصفت المشهد "بالوضع المائع".

وأظهر تسجيل مصور على الإنترنت الشرطة وعربات الإسعاف تقف خارج الملهى. وقالت شبكة (سي.إن.إن) التلفزيونية إنه جرى نشر الكلاب البوليسية أيضا في المكان بحثا عن أي مفرقعات.

ووقع إطلاق النار في الملهى الليلي بعد يوم من قتل رجل يعتقد أنه مختل كريسيتنا جريمي نجمة الغناء الصاعدة التي نالت شهرة واسعة بعد مشاركتها في برنامج المواهب الغنائية التلفزيوني (ذا فويس) أثناء توقيعها للمعجبين بعد حفل في أورلاندو.