لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Fri 22 Jul 2016 01:16 PM

حجم الخط

- Aa +

صورة على الفيسبوك تتسبب بإدانة خادمة سرقت مجوهرات مخدوميها بدبي

صورة على الفيسبوك تتسبب بإدانة خادمة سرقت مجوهرات مخدوميها بدبي وهربت

صورة على الفيسبوك تتسبب بإدانة خادمة سرقت مجوهرات مخدوميها بدبي

تمكنت السلطات الإماراتية في دبي من اتهام خادمة آسيوية متورطة بسرقة مجوهرات مخدومتها بعد أن تباهت بسرقة المجوهرات عبر صورة على موقع فيسبوك للتواصل الاجتماعي.

 

وذكرت صحيفة "الخليج" الإماراتية إن الخادمة لم تصدق نفسها بأنها نجحت في سرقة مجوهرات وإكسسوارات مخدومتها، فعمدت لالتقاط صور لها ونشرتها عبر حسابها على الفيسبوك ما كان سبباً في إدانتها فيما بعد، بتورطها في سرقة تلك المجوهرات من بيت مخدوميها.

 

وانكشفت فصول القضية، أمس الخميس، أمام الهيئة القضائية في محكمة الجنايات بدبي، حيث وجهت النيابة العامة تهمة السرقة للخادمة، المتهمة بسرقة المجوهرات من بيت مخدوميها، مستغلة غياب ربة المنزل عن بيتها بسبب العمل، حيث لاذت بالفرار من المسكن تاركة وراءها طفلتي العائلة وحدهما.

 

وقالت صاحبة المنزل إنها وعند عودتها للمنزل اكتشفت اختفاء مجوهراتها الخاصة من غرفتها، بالتزامن مع اختفاء الخادمة، فاكتشفت سرقتها، وبناء عليه تواصلت مع شرطة دبي لفتح بلاغ بالواقعة.

 

وأفاد تقرير الأدلة الجنائية المرافق للقضية بأنه تم الاستدلال على قيام المتهمة بسرقة مخدوميها بعد أن قامت المتهمة بالتقاط صور لنفسها وهي ترتدي المسروقات، ونشرتها على حسابها على الفيسبوك ومن ثم تم التحفظ على الصور واستخدامها في إدانة المتهمة.