لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 5 Jan 2016 09:42 PM

حجم الخط

- Aa +

محمد بن راشد القائد الأكثر تأثيراً في العالم في صناعة السياحة

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي هو القائد الأكثر تأثيراً في العالم في صناعة السياحة والضيافة بفضل الانجازات التي حققها في إمارة دبي 

محمد بن راشد القائد الأكثر تأثيراً في العالم في صناعة السياحة

قال موقع إخباري إن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الامارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي, هو القائد الأكثر تأثيراً في العالم في صناعة السياحة والضيافة بفضل الانجازات التي حققها في إمارة دبي.

 

ووفقاً لبيان تلقى أريبيان بزنس نسخة منه، قال موقع هوتل اندريست دوت كوم hotelandrest.com الإخباري انه خلال فترة عشر سنوات من حكمه لإمارة دبي أنجز الشيخ محمد بن راشد أل مكتوم للإمارات والعالم أهم 10 مقاصد سياحية, وهذه المقاصد سوف تظل لعقود طويلة قادمة موطناً للسياح من شتى أنحاء العالم.

 

وقال الموقع انه بفضل منجزات الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في القطاع السياحي , فازت دبي بلقب أفضل مدينة سياحية في جوائز السفر العالمية لعام 2015.

 

وأصبحت المدينة موضع اهتمام لدى كل من يفكر في السياحة والسفر إذ باتت حلم الجميع لرؤية المعالم السياحية الخالدة التي أسسها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

 

وأشار إلى أن ما حققه نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي للإمارة في 10 سنوات لم تحققه مدن مشهورة عالمياً في السياحة على مدى 100 عام, ولذلك فان دبي تعتبر حسب إجماع مؤسسات وهيئات التصنيف السياحي الدولية , من أفضل المقاصد السياحية في العالم العام المقبل، وتوقعت أن تجذب مزيداً من السائحين في عام 2016.

 

وجاءت دبي في مقدمة أفضل الوجهات المرشحة للسفر عام 2016  ضمن أفضل المدن السياحية في العالم. وشملت القائمة إلى جانب دبي، مدن وايتهورس ولوس انجليس وريو دي جانيرو وبريسبان ودبلن.

 

وقال تقرير الموقع الإخباري المتخصص في السياحة "لقد نجح الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في انتزاع هذه المكانة لدبي لأنه أسس ابرز 10 معالم سياحية في 10 سنوات وهي الأكثر جذباً للسياح اليوم , وهذه المعالم هي : برج خليفة أطول برج في العالم , دبي مول الذي يعد المكان الأول المفضّل للسياح , بوليفارد محمد بن راشد وسط دبي.

 

وفندق برج العرب الشهير الذي يعد أيقونة دبي السياحية يحتفظ ببريقه دوماً , منطقة مارينا دبي وحي "جي بي آر "من أوائل الأسواق الراقية المكشوفة في الهواء الطلق في دبي وهو أيضاً يمثل نقطة الجذب الرئيسية للسياح , نخلة الجميرا وهي معجزة سياحية واكبر جزيرة من صنع الإنسان في التاريخ , وتجئ دوما ضمن ابرز المقاصد السياحية باعتبارها ملاذا لسياح النخبة لأنها تضم أفخم الفنادق وأبرزها منتجع أتلانتس وكمبينسكي وريكسوس.

 

ومدينة جميرا الساحرة تجذب كل السياح من كل أنحاء العالم , القرية العالمية التي تستقبل قرابة 40 مليون زائر سنوياً, مبنى مطار دبي الدولي - تيرمنال 3 – يحتل موقعاً هاماً علي خارطة السياحة والسفر.

 

 

 

For all the latest business news from the UAE and Gulf countries, follow us on Twitter and Linkedin, like us on Facebook and subscribe to our YouTube page, which is updated daily.

اقرأ التالي