لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 27 Jan 2016 07:53 AM

حجم الخط

- Aa +

صور في هاتف جوال تكشف لشاب قيام زوجته بالزواج من رجل ثان في بلدها

اكتشف شاب سوري يعيش في الإمارات أن زوجته التي طلبت منه مبلغا كبيرا قبل سفرها إلى بلدها قد قامت بالزواج من رجل آخر خلال سفرها مؤخرا، وذلك عندما شاهد حفل زفافها من الرجل الثاني

صور في هاتف جوال تكشف لشاب قيام زوجته بالزواج من رجل ثان في بلدها
صورة للتوضيح فقط

اكتشف شاب سوري يعيش في الإمارات أن زوجته التي طلبت منه مبلغا كبيرا قبل سفرها إلى بلدها قد قامت بالزواج من رجل آخر خلال سفرها مؤخرا بحسب مصدر قضائي في أبو ظبي.


وشاهد الزوج صدفة صور حفل زفافها من الرجل الثاني في هاتفها الجوال بحسب صحيفة سفن ديز.

 

وكان الشاب المولود في الإمارت قد رفض نصيحة والدته بعدم الزواج من تلك الفتاة بسبب اختلاف العادات بين البلدين إلا أنه أصر على الزواج منها إلى أن اكتشف أن تكرار زوجته للسفر إلى بلدها وطلباتها المتكررة للنقود كانت بسبب عقد قرانها على رجل آخر.

وكان الزوج قد رزق بطفل عمره سنة بعد زواج دام 3 سنوات إلى أن اكتشف مؤخرا أن زوجته قامت بالزواج سرا من رجل آخر فقامت بطلب الطلاق وحضانة طفلها ليعيش مع زوجها الثاني.

 

واشار مسؤول قضائي أن الزوج لم يلجأ إلى القضاء إلا للاحتفاظ بابنه ولم يكن يرغب بتعريض وجته للمساءلة القانونية بسبب زواجها الثاني الذي يعد بمثابة جريمة زنا يعاقب عليها القانون.

 

وفي محاولة المسؤولين القضائيين لتسوية القضية خارج المحاكم طلبوا من الزوج تشجيع زوجته على السماح للجدة (أم الزوج) بالحصول على حضانة الطفل كي لا يتنازع الاثنان حوله، فقبلت الزوجة وانفصل الاثنان. ونقلت الصحيفة أن المسؤولين كشفوا تفاصيل القضية بدافع تشجيع الأزواج والزوجات على تسوية القضايا العائلية وديا خارج المحاكم وبدون نزاعات قضائية، بحسب الصحيفة.

 

 

For all the latest business news from the UAE and Gulf countries, follow us on Twitter and Linkedin, like us on Facebook and subscribe to our YouTube page, which is updated daily.

اقرأ التالي