لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 11 Jan 2016 07:25 AM

حجم الخط

- Aa +

حشود من الأمريكيين الفقراء يزحفون لسحب اليانصيب الذي وصلت جائزته لمليار و300 مليون دولار

لم يفز أحد أمس بجائزة اليانصيب الأمريكي مما دفع بالأمريكيين للزحف فرادا وجماعات لشراء التذاكر رغم أن أملهم بالفوز ضئيل  جدا بالجائزة التي تصنف على أنها الأكبر قيمة بين جوائز اليانصيب في تاريخ أمريكا الشمالية.

حشود من الأمريكيين الفقراء يزحفون لسحب اليانصيب الذي وصلت جائزته لمليار و300 مليون دولار

لم يفز أحد أمس بجائزة اليانصيب الأمريكي باور بول Powerballمما دفع بالأمريكيين للزحف فرادا وجماعات لشراء التذاكر رغم أن أملهم بالفوز ضئيل  جدا بالجائزة التي تصنف على أنها الأكبر قيمة بين جوائز اليانصيب في تاريخ أمريكا الشمالية.

وقال مسؤولون في ولاية نيويورك إن آلات المدفوعات النقدية سجلت مبيعات بطاقات يانصيب بوتيرة بلغت 1.7 مليون دولار في الساعة. ويشعر مشترو البطاقات بحماس شديد رغم ضآلة فرصهم في الفوز التي يصفها خبراء الإحصاء بإنها تصل إلى واحد من كل 292 مليون شخص.

 

 

وكانت الأرقام الفائزة أمس هي 32-16-19-57-34 بحسب صحيفة ديلي ميل.

 

وقال جيفري ميزنيكوفسكي الاستاذ المساعد في الإحصاء بجامعة بافالو في رسالة بالبريد الالكتروني إن احتمال أن يصبح المواطن الأمريكي الرئيس القادم للبلاد أكبر 25 مرة تقريبا من احتمال فوزه بجائزة باوربول لليانصيب.

وفي السحب السابق مساء الأربعاء وصلت قيمة الجائزة إلى 500 مليون دولار ولم يفز بها أحد لتفتح المجال أمام آخر سحب السبت وتكرر ذات الأمر بانتظار سحب الأربعاء القادم.

وقال مايك بوند المتحدث باسم جائزة اليانصيب في كاليفورنيا إنه اذا لم يفز أحد مرة أخرى فسوف ترتفع قيمة الجائزة الى ما يقدر بنحو 1.3 مليار دولار بحلول يوم الأربعاء وهو الموعد التالي المقرر للسحب.

وكان آخر رقم قياسي سجلته جائزة يانصيب بأمريكا الشمالية في مارس آذار 2012 وبلغت قيمتها 656 مليون دولار

For all the latest business news from the UAE and Gulf countries, follow us on Twitter and Linkedin, like us on Facebook and subscribe to our YouTube page, which is updated daily.

اقرأ التالي