لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 10 Jan 2016 09:11 AM

حجم الخط

- Aa +

دروس إجبارية للوالدين لتربية أولادهم ومنع تفكك الأسرة في بريطانيا

قال رئيس الوزراء البريطاني إنه يريد أن تبدأ كل العائلات بأخذ دروس ليتقن الوالدين كيفية إدارة سلوك أولادهم لمساعدتهم على اللعب وتقديم مصدر إلهام لهم.

دروس إجبارية للوالدين لتربية أولادهم ومنع تفكك الأسرة في بريطانيا
ديفيد كاميرون وعائلته

قال رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون إنه يريد أن تبدأ كل العائلات بأخذ دروس ليتقن الوالدين كيفية إدارة سلوك أولادهم لمساعدتهم على اللعب وتقديم مصدر إلهام لهم. وأشارت الصحف البريطانية إلى خطة حكومية جديدة لتجنب تفكك العائلات.

وفي كلمة سيلقيها هذا الأسبوع سيطلب كاميرون أن كل العائلات ستستفيد في الحصول على المزيد من النصح حول مساعدتهم لأولادهم والتعامل مع السلوك الطائش بحسب صحيفة الغارديان.

وسيدعو كاميرون إلى إحداث ثورة في تربية الطفل هذا الأسبوع باقتراح دروس لكل الأسر لتدريبهم على تعليم أولادهم الانضباط والتهذيب، ولتجنب الاتهامات بتدخل الدولة في شؤون مواطنيها سيتبنى كاميرون فكرة وهي أنه من الطبيعي أن يحصل الوالدين على إرشادات حول تصرفاتهم مع أولادهم.

وسيعلن رئيس الحكومة البريطانية عن خطة لتوزيع قسائم لحصول الوالدين على مساعدة مع افتقار الحكومة لبرامج إرشادية حول مساعدة العائلة في تربية الأولاد.

 

 وسيدافع كاميرون عن خطته بالقول إن العائلة التي رزقت بولد أو بنت تحتاج لإرشادات لمساعدته ومساعدتها على طريقة اللعب والسلوك والتواصل والانضباط وهو أهم دور للوالدين للعبه في تربية الأولاد.

ورغم فشل خطة سابقة في نفس المنحى واسمها كان بارينت CanParent ، التي نفذها كاميرون في اعقاب أعمال الشغب عام 2011، لكنها لم تجذب سوى أقل من 3000 من الوالدين، من أصل 20 ألف، إلا أن المشاركين والمشاركات فيها على قلة عددهم، قد كشفوا أنهم حققوا فائدة كبيرة منها.

 

 

 

 

For all the latest business news from the UAE and Gulf countries, follow us on Twitter and Linkedin, like us on Facebook and subscribe to our YouTube page, which is updated daily.

اقرأ التالي