لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 9 Feb 2016 10:02 PM

حجم الخط

- Aa +

الحزن يخيم على الكويتيين بعد "جريمة الأندلس"

الحزن يخيم على الكويتيين بعد "جريمة الأندلس" وغاب اهتمام المغردين الكويتيين عن أي موضوع سياسي أو اجتماعي وسيطرت وسوم (#جريمة_الأندلس) و(#فاطمه_العتيبي) و(#ايقاف_تاشيرات_الاثيوبيات) على كل تدوينات الكويتيين  

الحزن يخيم على الكويتيين بعد "جريمة الأندلس"
مقتل فاطمة العتيبي هز الكويتين

عاش الكويتيون، اليوم الثلاثاء، يوماً حزيناً بعد جريمة ارتكبتها عاملة منزلية (خادمة) بحق مواطنة شابة في مقتبل العمر وهي نائمة بمنزل أسرتها.

 

واستيقظ الكويتيون صباح اليوم الثلاثاء على نبأ مقتل المواطنة الكويتية الشابة فاطمة العتيبي (24 عاماً) على يد الخادمة الأثيوبية التي قامت بكسر باب غرفة الفتاة، ونحرتها بسكين، ومن ثم حاولت الخادمة الانتحار بالسكين ذاته.

 

ولقيت الحادثة تفاعلاً جنونياً عبر جميع وسائل التواصل الاجتماعي التي يستخدمها الكويتيون، وسط دعوات البعض لطرد كل الخادمات الأثيوبيات من الدولة بعد تورّطهن في أكثر من جريمة قتل من هذا النوع.

 

وزاد من تفاعل الكويتيين مع الحادثة انتشار صور للقتيلة وهي في فراشها بعد وقوع الجريمة، ومناشدة عائلتها بعدم تداول الصورة التي تظهر فيها ابنتهم بملابس المنزل دون حجاب.

 

كما أعلنت وزارة الداخلية فتح تحقيق لمعرفة من المسؤول عن نشر الصورة التي هزت مشاعر الكويتيين عموماً ولم تقتصر على عائلة الضحية.

 

وساهمت آخر تغريدة للقتيلة على حسابها في موقع "تويتر"، للتواصل الاجتماعي، في تعاطف كبير؛ شمل آلاف المدونين الذي أعادوا نشر التغريدة وهي عبارة عن تلاوة للقرآن الكريم نشرتها الضحية فجر اليوم الثلاثاء، ونامت بعدها لتستيقظ على سكين الخادمة.

 

وغاب اهتمام المغردين الكويتيين اليوم عن أي موضوع سياسي أو اجتماعي، حيث سيطرت وسوم مثل (#جريمة_الأندلس) و(#فاطمه_العتيبي) و(#ايقاف_تاشيرات_الاثيوبيات) على كل تدوينات الكويتيين.

For all the latest business news from the UAE and Gulf countries, follow us on Twitter and Linkedin, like us on Facebook and subscribe to our YouTube page, which is updated daily.

اقرأ التالي