لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 23 Feb 2016 02:02 PM

حجم الخط

- Aa +

السعودية تعدم مواطناً خطف سعودية ورضيعها

إعدام مواطن خطف امرأة سعودية ورضيعها وحاول فعل الفاحشة بها في مدينة أبها بمنطقة عسير  

السعودية تعدم مواطناً خطف سعودية ورضيعها

نفذت السلطات السعودية اليوم الثلاثاء حكم الإعدام "حرابة" بحق مواطن سعودي بعد إدانته بخطف مواطنة ورضيعها ومحاولة الاعتداء جنسياً عليها في مدينة أبها بمنطقة عسير جنوب غرب المملكة.

 

وقالت وزارة الداخلية في بيان "أقدم مفرح بن ناصر بن أحمد خميس ـ سعودي الجنسية ـ على شرب المسكر وخطف امرأة وطفلها الرضيع مستغلاً قيامه بإيصالها للمدرسة التي تعمل بها، والاعتداء عليها بالضرب، وتكبيل يديها، ووضع شريط لاصق على فمها، والتوجه بها لمكان بعيد عن الأنظار، ومحاولة فعل الفاحشة بها، وقيامه بأخذ مالها وجهاز هاتفها النقال، وتركها وطفلها بموقع الجريمة معرضاً حياتها للخطر".

 

 

 

وأضافت "بفضل من الله تمكنت سلطات الأمن من القبض عليه وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام له بارتكاب جريمته وبإحالته إلى المحكمة العامة صدر بحقه حكم يقضي بثبوت ما نسب إليه ونظراً لشناعة ما أقدم عليه ولكون المجني عليها قد أمنت بطشه ومكره فقد تم الحكم بثبوت أن ما قام به من باب الحرابة، وأن تكون عقوبته القتل وصدق الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعاً وصدق من مرجعه بإقامة حد الحرابة بحق الجاني المذكور وذلك بقتله".

 

وأكدت أنه "تم تنفيذ حكم القتل حداً بالجاني / مفرح بن ناصر بن أحمد خميس ـ سعودي الجنسية ـ اليوم الثلاثاء بمدينة أبها بمنطقة عسير".

 

ويحكم بالإعدام في السعودية، التي تطبق الشريعة الإسلامية، على جرائم الاغتصاب والردة والقتل والسطو المسلح وممارسة السحر والشعوذة بالإضافة إلى تهريب المخدرات.