لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 23 Feb 2016 12:08 AM

حجم الخط

- Aa +

كويتي يسرق رشاشاً من مخفر ويقتل والد طليقته

رجل أمن كويتي يسرق رشاشاً من مخفر شرطة ويقتل والد طليقته  

كويتي يسرق رشاشاً من مخفر ويقتل والد طليقته

ضبطت السلطات الكويتية، أمس الأحد، رجل أمن كويتي بعد أن قتل والد طليقته بسلاح رشاش كان قد سرقه من مقر عمله في مخفر منطقة العارضية بمحافظة الفروانية التي تبعد 14 كلم جنوب غرب العاصمة الكويت.

 

وقالت صحيفة "الراي" الكويتية إنه تم اعتقال رجل الأمن في منطقة الرقة التي تخفى فيها، إثر إقدامه على قتل والد طليقته، رمياً بالرصاص بسلاح M16، كان بعهدته في مقر عمله.

 

وأضافت الصحيفة اليومية أن الجريمة التي استيقظت عليها منطقة صباح الناصر صباح أمس الأحد، راح ضحيتها مواطن يدعى ( ع.م) يبلغ من العمر (74 عاماً)، تلقت عمليات وزارة الداخلية بلاغاً في شأنها، وتحرك رجال الأمن والمباحث والطوارئ الطبية والأدلة الجنائية للتعامل معها، وتم نقل السبعيني إلى مستشفى الفروانية، حيث تبين وجود طلقة في رأسه أسفرت عن وفاته، والأخرى في وسط جسده، وبالتحري في الواقعة اتضح أن الجاني شرطي يسمى (ت.م) من مواليد 1979، يعمل شرطياً في مخفر العارضية.

 

وذكر مصدر أمني أن المعلومات الأولية التي توصل إليها رجال المباحث دلت على أن المتهم فعل فعلته بزيه الأمني، حيث ترك مكان عمله، وسحب معه من المخفر سلاح (M16) مشيراً إلى أن المناوب الذي كان متواجداً داخل المخفر سجل لدى انتهاء فترة عمله أنه جرد الأسلحة الموجودة واكتشف اختفاء قطعة سلاح، إلا أنه لم يبلغ عنها أملاً في العثور عليها، كما أنه تم الاتصال مرات عدة بالعسكري الذي ترك مقر عمله وارتكب لاحقاً جريمته، إلا انه لم يرد على أي منها.

 

وأضاف أن أجهزة البحث والتحري رصدت المتهم وعممت بياناته في المنافذ خشية هربه، إذ تم تحديد مكان تواجده في منطقة الرقة، وتمت مداهمة المكان وضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه للواقعة إثر خلافات عائلية عن طريق إطلاق رصاصتين على بعد أربعة أمتار؛ إحداهما استقرت في رأس الضحية والأخرى في وسط جسده، كما أنه قام بتمثيل جريمته.