لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 2 Feb 2016 09:24 AM

حجم الخط

- Aa +

بالفيديو: براءة أب من تهمة سرقة هاتف ابنته بعد مصادرته لهاتفها

تبرئة أب أمريكي في تكساس بعد اعتقاله بتهمة سرقة هاتف ابنته الذي أخذه لتأديبها في وقت سابق !

بالفيديو: براءة أب من تهمة سرقة هاتف ابنته بعد مصادرته لهاتفها

تم أمس تبرءة رجل أمريكي اعتقل بتهمة السرقة بعد أن اشتكت ابنته ضده واتهمته بسرقة هاتفه الذي قام بمصادرته. وكان الأب قد أراد معاقبة ابنته بمصادرة جوالها وتسبب ذلك بمثوله أمام محكمة في تكساس بتهمة السرقة والتعدي إلا أن المحكمة أصدرت حكما ببراءته.

 

وحسبما ذكرت قناة "WFAA"، إلى أنه رغم الجلسة التي عقدت الأسبوع الماضي، إلا أن القضية تعود إلى العام 2013 حين صادر "رونالد جاكسون" جوال ابنته عقابا لها، وكانت لا تتجاوز الثانية عشر من عمرها، بعد أن اكتشف رسالة غير لائقة عليه، فأخبرت الفتاة والدتها التي اتصلت بالشرطة أن والدها سرق هاتفه وهو من نوع iPhone 4.

 

وقد طلب ضابط الشرطة من "جاكسون" أن يعيد الجوال إلى ابنته، لكنه رفض ذلك، معترضا على تدخل الشرطة بينه وبين ابنته.

 

وقد اعترضت الأم حينها قائلة له إنه لا يمكن لأحد مصادرة ممتلكات شخص ما، بغض النظر عما إذا كان من قام بذلك أحد الوالدين أو شخص آخر. وقد شهدت الفتاة التي تبلغ من العمر الآن 15 عاما ضد والدها في المحكمة، إلا أنه في النهاية تمت تبرئته. 

 

ولفت موقع سي نت إلى أن الأبوة والتربية الحديثة أصبحت تستدعي الجمع بين مهارات محامي وخبير نفسي وجاسوس، مما يجعل الكثيرين غير مؤهلين لتعليم أولادهم الانضباط بطريقة لائقةن سواء كان ذلك في التربية في المنزل والمدرسة.

 

كما كشف الموقع خفايا أخرى للقضية وهي أن الأم المطلقة التي شجعت ابنتها على التوجه للشرطة، متزوجة من ضابط في قسم الشرطة الذي سارع بإرسال دورية خلال دقائق من التقدم بالشكوى.