لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 2 Feb 2016 03:49 AM

حجم الخط

- Aa +

سعودي يطلب عبر تويتر إزالة تسمية شارع في العاصمة باسم أبي بكر البغدادي

مغرِّد يطالب بتغيير لوحة شارع أبي بكر البغدادي في الرياض.. والأمانة: تم رفع مقترحك

سعودي يطلب عبر تويتر إزالة تسمية شارع في العاصمة باسم أبي بكر البغدادي

انتبه مدرس سعودي للوحة اسم شارع وهو شارع "أبي بكر البغدادي" في حي المروج شمال العاصمة السعودية الرياض؛ فسارع بإرسال تغريدة عبر حساب أمانة منطقة الرياض مطالباً فيها بتغييرها؛ فكان الرد خلال 24 ساعة: "وعليكم السلام. تم رفع مقترحك للإدارة المتخصصة" بحسب ما نقلته صحيفة "سبق".

 

 وأكد المعلم أحمد الحكمي للصحيفة أنه "مجرد تطابق بالأسماء، لكنه لا أظن بالتأكيد أن الأمانة تقصد بهذه التسمية خليفة داعش الإرهابي المزعوم". مستدركاً: "لكنك لو بحثت في (جوجل) بهذا الاسم فلن تعثر إلا على تسمية ذلك النكرة (أمير داعش)".

 

من جهة أخرى، قرَّر مجلس الشورى في جلسته العادية الخامسة عشرة التي عقدها أمس الاثنين مطالبة وزارة الشؤون البلدية والقروية بدراسة تسمية الشوارع الجديدة بأسماء مسؤولي الدولة بمرتبة وزير أو المرتبة الممتازة أو أعضاء هيئة كبار العلماء أو أعضاء مجلس الشورى أو علماء ومثقفي وأدباء وإعلاميي السعوديةالمشهورين، الذين قدموا خدمة لبلادهم، وهي التوصية الإضافية التي قدمها عضو المجلس عساف أبو اثنين على التقرير السنوي للوزارة.

For all the latest business news from the UAE and Gulf countries, follow us on Twitter and Linkedin, like us on Facebook and subscribe to our YouTube page, which is updated daily.

اقرأ التالي