لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 14 Feb 2016 07:09 AM

حجم الخط

- Aa +

اعتقال شابين بعد اختطاف فتاة واغتصابها بعد الإيقاع بها بإعلان وهمي عبر موقع توظيف

أمرت النيابة العامة في دبي بحبس عاطلين قاما باختطاف فتاة فلبينية وذلك بعد قيامها بتقديم على طلب توظيف في موقع دوبيزل

اعتقال شابين بعد اختطاف فتاة واغتصابها بعد الإيقاع بها بإعلان وهمي عبر موقع توظيف

أمرت النيابة العامة في دبي بحبس عاطلين قاما باختطاف فتاة وذلك بعد قيامها بتقديم على طلب توظيف في موقع دوبيزل بحسب صحيفة محلية.

نقلت صحيفة ناشونال أن الفتاة الضحية قدمت للسياحة وشاهدت اعلان توظيف على موقع دوبيزل من قبل احد الشركات العاملة في الدولة ، فقامت بارسال سيرتها الذاتية ، ولاحقا ورد لها اتصال من شخص آسيوي طلب لقائها لكونه اطلع على سيرتها الذاتية . 

 

وافادت الفتاة الفلبينية المجني عليها بان المتهم طلب منها الحضور لمحطة الغبيبة في بر دبي ، فتوجهت الى المحطة فحضر المتهمان بسيارة وطلبوا منها الصعود لكي يتم اخذها لموقع الشركة للمقابلة ، فركبت معهم ، وتحركت السيارة ثم توقفت باحد المحطات الخالية من المباني بحجة شراء الطعام ثم حضر المتهم الاول وركب بجانبها في المقعد الخلفي وبدأ يتحرش بها ، وعندما بدأت بمقاومته حضر المتهم الثاني وتحرش بها ايضا وقال لها بانه احبها من اول نظرة ويريد الزواج بها . 

 

 

واتضح في التحقيقات بان المتهمان قاما بربط الفتاة وتثبيتها داخل السيارة، كما قاما بسرقة هاتف المجني عليها واموال منها، كما قام المتهمان بتهديدها بالقتل في حال عدم الانصياع لاوامرهما.  ووجهت النيابة العامة للمتهمان تهم الخطف والحجز بهدف الاغتصاب والشروع بالاغتصاب والسرقة بالاكراه، وبناء على ذلك احالة القضية لمحكمة الجنايات لتطبيق على المتهمان اشد العقوبات مع استمرار حبسهم.

For all the latest business news from the UAE and Gulf countries, follow us on Twitter and Linkedin, like us on Facebook and subscribe to our YouTube page, which is updated daily.

اقرأ التالي