لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sat 9 Apr 2016 11:09 AM

حجم الخط

- Aa +

جانيت جاكسون حامل في الـ 49؟

جانيت جاكسون حامل في الـ 49؟

جانيت جاكسون حامل في الـ 49؟

"هل جانيت جاكسون حامل في سن الـ 49؟" سؤال طرحته خلال الساعات الماضية معظم وسائل الإعلام الأجنبية. أعقب هذا السؤال إعلان المغنية الأميركية، الأربعاء الماضي، عن تأجيل الجزء الثاني من جولتها الفنية العالمية Unbreakable.

 

ووفقاً لصحيفة "الأخبار" اللبنانية، قالت جانيت جاكسون في فيديو نشرته على موقع تويتر إنّها وزوجها المليونير القطري وسام المانع "نخطّط لعائلتنا ولدي أوامر من الطبيب بالراحة".

 

وعزت جاكسون التي تحتفل بعيد ميلادها الخمسين الشهر المقبل، التأجيل إلى "تغيير مفاجئ"، من دون أن تؤكد أنّها حامل. وتوجّهت إلى جمهورها بالقول "أرجوكم حاولوا أن تتفهّموا أنّ هذه المسألة هامة جداً بالنسبة لي حالياً"، وكانت جانيت جاكسون قد تزوّجت للمرّة الثالثة في عام 2012 حين عقدت قرانها على المانع.

 

هذه ليست المرّة الأولى التي تؤجّل فيها صاحبة أغنية No Sleep هذه الجولة، فقد سبق أن أعلنت في 24 ديسمبر/كانون الأوّل عن تأجيل Unbreakable حتى فصل الربيع بسبب خضوعها لعملية جراحية لم تحدّد طبيعتها. يومها، طلبت جانيت من الناس "الدعم والدعاء"، قبل أن تعود بعد أسبوعين وتكشف عن المواعيد الجديدة للحفلات، نافية كلّ الشائعات التي تناولت إصابتها بالسرطان، وفق ما ذكرت شبكة فوكس نيوز الأمريكية.

 

وفيما استندت مواقع إخبارية عدّة إلى آراء مختصة لاستبعاد أن تكون جاكسون قد حملت بشكل طبيعي في هذا العمر، يبدو أنّ محبّيها متحمّسون جدّاً ويترقبون تأكيد الخبر.