لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 26 Apr 2016 09:58 AM

حجم الخط

- Aa +

دبي: فتاة تتقن الفنون القتالية تتفادى وقوعها ضحية اغتصاب

أحبطت لاعبة كاراتيه محاولة اغتصابها من قبل سائق استدرجها إلى منطقة الراشدية فنال علقة ساخنة من الفتاة التي تحمل حزاما بنيا في الكراتيه

دبي: فتاة تتقن الفنون القتالية تتفادى وقوعها ضحية اغتصاب

أحبطت لاعبة كاراتيه محاولة اغتصابها من قبل سائق باكستاني استدرجها إلى منطقة الراشدية فنال علقة ساخنة من الفتاة التي تحمل حزاما بنيا في الكراتيه بحسب صحيفة سفن ديز.

وأفادت  النيابة العامة في دبي إلى الحادثة وقعت في نوفمبر العام الماضي، عندما كانت الفتاة- المجني عليها  تنوي حضور حفل ميلاد إحدى صديقاتها في أحد الفنادق ولدى وصولها لم تجد محلاً لبيع الزهور لتقديمها لصديقتها وقام المتهم باقتراح توصيلها بعد سماعها تبحث عن محل لبيع الزهور وقامت بالركوب بسيارته لكنه توجه بها إلى منطقة خالية وأقفل أبواب السيارة وضربها في محاولته مراودتها عن نفسها ثم قام بالاعتداء عليها لكنها قاومته وضربته على رأسه بحذائها، ثم بدأت بضربه على وجهه مكيلة له لكمات عديدة دفعته لأخرجها من  السيارة ليهرب بعد ذلك.

 وأظهرت التحقيقات  قيام المجني عليها بالتوجه بعد ذلك إلى مركز شرطة  لتقدم بلاغاً بالواقعة، فيما تبين أن المتهم سرق حقيبة للمجني عليها وفيها هاتفها الجوال وبطاقة هوية وجواز سفرها و1500 درهم. 

 

وقال متحدث باسم شرطة دبي أمام النيابة العامة، إنه ألقى القبض على المتهم من خلال إعداد كمين محكم جهزه أفراد الشرطة للمتهم بعد تحديد هويته من خلال كاميرات خاصة في الفندق الذي كان المتهم قد استدرج المجني عليها من أمامه. 

 وأثبتت الأدلة الجنائية المرفقة بالتحقيقات حدوث خدوش وندبات بجسم المجني عليها، وهو ما يؤكد تعرضها لاعتداء، و رفعت جلسة المحكمة للنظر بالقضية الشهر القادم.