لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 11 Apr 2016 10:58 AM

حجم الخط

- Aa +

المغنية الإماراتية أحلام "تصطاد" مقالب رامز جلال

تحت عنوان " أحلام تنجو من شباك رامز جلال!" كتبت زكية الديراني عن إحباط أحلام للعام الثاني على التوالي محاولة الوقوع في مقالب رامز جلال .

المغنية الإماراتية أحلام "تصطاد" مقالب رامز جلال

تحت عنوان " أحلام تنجو من شباك رامز جلال!" كتبت زكية الديراني في صحيفة الأخبار عن إحباط أحلام للعام الثاني على التوالي محاولة الوقوع في مقالب رامز جلال .

خلال العام الماضي، طلب منها المشاركة في برنامجه «رامز واكل الجو» (قناة mbc)، إلا أنّ الفنانة الاماراتية كشفت حيلة جلال قبل بدء التصوير، وأوقفت الكاميرات ولم تُعرض الحلقة. وهذا ما تكرر هذه السنة أيضاً خلال تصوير جلال برنامجه الجديد الذي يقوم على حياكة مقالب للمشاهير.

في التفاصيل، أن البرنامج الذي يصوّره جلال حالياً في المغرب، يقوم على دعوة الفنان للتكريم هناك، وبينما يُعقد مؤتمر صحافي يُسمع دوي إنفجارات وتندلع الحرائق، فيتمّ تهريب الفنان. لكن المخطط لم يمرّ على أحلام، إذ غرّدت أمس على صفحتها على تويتر قائلةً «رامز جلال كان غيرك أشطر حبيبي وسلم لي على يوسف حرب». ثم أوضحت لاحقاً أنها لم تكن فريسة جلال، وإصطادته قبل أن يصطادها. وكانت أخبار قد إنتشرت أخيراً مفادها أن الممثل يصوّر بسريّة تامة برنامجه الجديد الذي سيبثّ على قناة mbc في رمضان المقبل. لكن كاد الممثل المصري أن يُكشف على حقيقته خلال تواجده في أحد الفنادق، حيث حاول أحد الزوار إلتقاط صور له، لكنه تخفّى عن الأنظار. إذاً، رغم التكتّم الشديد على برنامج المقالب، إلا أنّ أحلام استطاعت أن تهرب منه للمرة الثانية على التوالي. فمن سيقع في شباك جلال؟.