لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 30 Sep 2015 08:49 PM

حجم الخط

- Aa +

جموع هندوسية تقتل مسلما بشبهة أكله لحم البقر

هاجم قرابة 100 شخص رجلا مسلما وضربوه حتى الموت بسبب شبهة أكل لحم بقرة ضالة رغم أنه تبين لاحقا أنه لم يأكل سوى لحم خروف

جموع هندوسية تقتل مسلما بشبهة أكله لحم البقر

هاجم قرابة 100 شخص رجلا مسلما وضربوه حتى الموت بسبب شبهة أكل لحم بقرة ضالة رغم أنه تبين لاحقا أنه لم يأكل سوى لحم خروف.

محمد أخلاق لقي مصرعه بعد أن استهدفته شائعات بأنه أكل لحم بقرة مفقودة كان رجال هندوس يبحثون عنها، وتناول لحم البقر في بعض ولايات الهند هو أمر من المحرمات خاصة في المناطق ذات الأغلبية الهندوسية. 

ولفتت صحيفة تليجراف، إلى قول ضابط شرطة لوكالة فرانس برس: إن محمد البالغ من العمر 50 عاما، تم جره من منزله في ضواحي العاصمة نيوديلهي، وقام نحو 100 شخص بالهجوم عليه، وعندما وصلت الشرطة كان هناك حشد كبير خارج منزله، لكن الشرطة تمكنت من إنقاذه ونقله إلى المستشفى. 

 

وأضاف أن محمد أصيب بجروح خطيرة ودخل إلى العناية المركزة في المستشفى؛ حيث حاول الأطباء إنقاذه لكنه فارق الحياة. 

 

كانت قد بدأت الشائعات أن عائلة محمد تأكل لحوم البقر، بعد فقدان عجل صغير في قرية تبعد عن نيوديلهي بنحو 22 ميلا، فقام الأهالي باقتحام منزله والاعتداء عليه.  ونقلت صحيفة إنديان إكسبريس، عن ابنة الضحية «ساجدة»، أن عائلتها كانت تضع لحم الضأن في الثلاجة ولا تتناول لحوم البقر، وقالت إن الأهالي اتهموا عائلتها بحفظ لحوم البقر، وبدأوا في اقتحام المنزل وضربوا والدها وشقيقها، ثم سحبوا والدها إلى الخارج وتدافعوا عليه وضربوه بالطوب. شددت ولاية ماهاراشترا حظرها لحيازة لحم البقر بين المسلمين والمسيحيين والبوذيين، واعتبرته أمرا غير قانوني.( ما لم تذكره التقارير هو أنه لو كان الجناة مسلمون لكان مجلس الأمن الدولي قد اجتمع تحت البند السابع واستعدت طائرات الناتو للقصف- المحرر)