لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 29 Sep 2015 05:21 PM

حجم الخط

- Aa +

بالفيديو: حكم كرة قدم برازيلي يشهر مسدسا في وجه أحد اللاعبين

في واقعة غربية، أشهر حكم في إحدى مباريات دوري الهواة لكرة القدم بالبرازيل، مسدسا في وجه أحد اللاعبين من أجل الدفاع عن نفسه أمام اعتراضات اللاعبين.

بالفيديو: حكم كرة قدم برازيلي يشهر مسدسا في وجه أحد اللاعبين

في واقعة غريبة شهدتها الملاعب البرازيلية في مباراة الدوري جمعت بين برومانديتيو وأمانتيس دا بولا، أشهر حكم المباراة مسدساً في وجه لاعب بسبب مشكلة حصلت على أرض الملعب أدت إلى إيقاف اللقاء.

وخلال المباراة وقع إشكال بين اللاعبين ليدخل حكم اللقاء غبريال مورتا ويمنع وقوع الاشتباكات، لكن أحد لاعبي فريق أمانديس دا بولا هاجم الحكم وقام بضربه ودفعه وركله أيضاً، الأمر الذي استفزه كثيراً وخرج عن طوره ليصب جام غضبه على اللاعب الذي اعتدى عليه على أرض الملعب، لكن ما حدث بعد ذلك كان مثيراً وغريباً في نفس الوقت، إذ قرر حكم المباراة أخذ حقه بيده بطريقة لم تشهدها ملاعب كرة القدم من قبل، بحسب ما نشرته صحيفة الديلي ميل البريطانية.

وأشهر حكم المباراة مسدساً في وجه اللاعب الذي ضربه واعتدى عليه، في حادثة نادرة ليس لها مثيل في ملاعب كرة القدم، وركض باتجاه اللاعب بغية إطلاق النار عليه، حيثُ ظهر اللاعب وهو يهرب إلى خارج الملعب، قبل أن يتدخل حكام الراية وبعض اللاعبين والإداريين لإيقاف الحكم ومنعه من ارتكاب جريمة قتل، في وقت يُذكر أن الحكم غابريال مورتا هو شرطي سابق وكان يحمل السلاح على أرض الملعب للدفاع عن نفسه في حالات الفوضى. ولمشاهدة الفيديو، اضغط هنا.