لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Fri 18 Sep 2015 11:24 PM

حجم الخط

- Aa +

استنفار أمني للقبض على مجهول خطف فتاة سعودية من منزلها بعد نهبه

مجرم يدخل منزل مواطن سعودي وينهبه وعند محاولة الفتاة منعه يقوم بخطفها بسيارته  

استنفار أمني للقبض على مجهول خطف فتاة سعودية من منزلها بعد نهبه

استنفرت السلطات السعودية في مدينة الطائف بمنطقة مكة المكرمة للقبض على مجهول خطير قام بخطف فتاة سعودية بعد أن اقتحم منزل ذويها وقام بنهبه.

 

وذكرت صحيفة "سبق" السعودية إن الجهات الأمنية بمحافظة الطائف كثفت جهودها ومتابعتها وتحرياتها، منذ الأربعاء الماضي للقبض على شخص مجهول، وملثم، دخل إلى منزل فتاة وخطفها بعد أن قام بسرقة منزل ذويها.

 

وأكدت الصحيفة الإلكترونية المقربة من وزارة الداخلية أن كاميرات المراقبة وثقت الجريمة "في حدثٍ سجلَ ألماً لدى" أسرة الفتاة المخطوفة.

 

واستغل المجرم خروج والد الفتاة وشقيقها من المنزل الواقع في أحد المناطق السياحية المعروفة بالطائف، خلال فترة صباح الأربعاء الماضي، وحضر إلى المنزل بسيارة من نوع جيب صالون مُظللة بكاملها ويتراوح موديلها ما يين 2014 - 2015، وفقاً لما رصدته الكاميرا الموضوعة بالمنزل من قبل صاحبه بعد حادثة سرقة وقعت سابقاً.

 

كما أظهر التصوير المجرم مرتدياً ملابس سوداء اللون بكاملها، ومُتلثماً بالشماغ الفلسطيني، فيما كانَ قد أزال لوحة المركبة التي يستقلها حتى لا تظهر أو تُعرف وقت قيامه بالجريمة.

 

وصعد المجرم (الشاب) إلى منزل الفتاة وقام بكسر الباب والكيلون، ومن ثم دخل الشقة التي لم يكن بها سوى فتاة تبلغ من العمر 23 عاماً، "خريجة جامعة"، وواجهته بعد علمها بدخوله، وحاولت مقاومته بضربه بأداة.

 

ونقلت الصحيفة عن مصادرها إن المجرم تمكن من سرقة كمية من الذهب، وقام بحمل الفتاة، ونزل بها متجهاً لمركبته، ووضعها في المقعد الخلفي كما أظهر تصوير الكاميرا، ثم غادر الموقع مختفياً.